آخر الأخبار

أكبر دولتين تحتاجان 80 مليون امرأة.. والحل في “الشراء” تعرف على العمل الذي يحضر له جاد شويري هجوم على بطل المسلسل التركي حب للإيجار.. والسبب! “مانيش باهي” جديد كلاي بي بي جي بالصور- دنيا وإيمي سمير غانم وسهير شلبي يحتفلن بعيد ميلاد نبيلة عبيد صورة- بشرى تلتقي بطفلة أغنية “تبات ونبات” بعد 15 عاما.. هكذا أصبح شكلها هل يقصد محمد رمضان السخرية من الوسط الفني؟ تغريم قوقل 56.8 مليون دولار لانتهاك قانون حماية البيانات الأوروبي في فرنسا مايا دياب في عيد ميلاد فارس كرم: بحبك يا أقرب الناس على قلبي القضاء الياباني يرفض طلبا جديدا للإفراج عن كارلوس غصن بكفالة محمد محسن يسعى إلى تخريج دفعات قادرة على قيادة الطائرة بمهارة عليك القيام بهذه السلوكيات البسيطة أثناء عطلتك السياحية في دولة الإمارات مُحرر “ديلي ميل” يكشف تفاصيل لحظات الإثارة داخل شلالات فيكتوريا تعرف على أفضل وجهات العطلات الشاطئية في إسبانيا تعرف على أفضل المطاعم في العاصمة اليونانية “أثينا”

الأهلي يتعرض لصدمة قوية في مباراة فيتا كلوب

صدى البلد – عمرو ابوبكر

تعرض مروان محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى إصابة قوية في شوط المباراة الثاني من اللقاء الذي يجمع فريقه ومنافسه فيتا كلوب ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة من دور المجموعات.

اشتبك مروان محسن مع أحد لاعبي فيتا كلوب في الدقيقة 48 من عمر المباراة، واضطر الجهاز الطبي لإخراجه من المباراة، وحل ناصر ماهر بدلا منه.

ومن بعده تعرض هشام محمد لاعب الوسط الى شد عضلي في العضلة الخلفية في الدقيقة 50 من عمر المباراة، ولكن استمر في اللعب بعد فحصه من قبل الجهاز الطبي.