آخر الأخبار

دراما رمضان 2019.. علا الفارس تعلن عن قنوات عرض المسلسل الأردني صبر العذوب.. شاهد الإعلان التشويقي 4 دول عربية تعرض فيلم ليل خارجي هذا الاسبوع مفاجأة لم يلاحظها مشاهدو الحلقة الثانية من مسلسل جيم اوف ثرونز – Game of Thrones season 8.. ظهور شخصية مهمة في صراع العروش.. من هي؟ نجم عربي يجسد شخصية النبي إبراهيم في فيلم هوليوودي ضخم (صورة) سمعة الوطن.. وتصرفات السفهاء – د. صالح بكر الطيار مقتل 17 في انهيار أرضي في كولومبيا المجلس العسكري السوداني يحذِّر من غلق الطرق الشرطة السريلانكية تعثر على 87 من صواعق القنابل البعثة الأممية لليبيا: الأولوية الآن لوقف الحرب في العاصمة طرابلس التحالف ينجح في إعادة أهالي قرى وادي آل أبو جبارة في صعدة إلى منازلهم واشنطن تهدد بالعقوبات لكل بلد يواصل شراء النفط الإيراني.. وتنهي كل الإعفاءات راعية CAF تجهز مفاجأة فنية خلال مباريات كأس الأمم الأفريقية بيراميدز يواجه الزمالك بالقوة الضاربة في مباراة الدوري غدا محمد فضل: هيئة رسمية تتولى توزيع تذاكر بطولة أمم أفريقيا 2019 رمضان السيد مديراً فنياً لنادي النجوم

الأهلي يخسر لقب كأس الكؤوس الإفريقية لليد

الأهلي يخسر لقب كأس الكؤوس الإفريقية لليد

واصل فريق كرة اليد رجال بالنادي الأهلي بقيادة السلوفيني نيكولا ماركوفيتش انهياره بعدما خسر الفريق لقب كأس الكؤوس الإفريقية في المباراة النهائية والمقامة بمدينة وجدة المغربية.

وخسر الأهلي المباراة النهائية لكأس الكؤوس مساء اليوم الأحد أمام النجم الساحلي بنتيجة 28-24، ليفقد الفريق لقبه الذي توج به العام الماضي على حساب الاتحاد الليبي ويتوقفه رصيده عند 3 بطولات.

تأخر الأهلي في الشوط الأول بنتيجة 18-11، قبل أن يواصل النجم تفوقه في الشوط الثاني ويحسم اللقاء لصالحه بنتيجة 28-24.

وكان الأهلي قد تعادل مع النجم الساحلي بنتيجة 29-29 في الدور الأول من البطولة الحالية.

وتأتي تلك الهزيمة بعد أيام من خسارة الأهلي أمام غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 38-35 في كأس السوبر الإفريقي، ليفشل الفريق في التأهل لبطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في السعودية هذا العام.

قــــــــــــد يهمــــــــــــك ايضــــــــــــا

مي هشام تؤكد أن طائرة الأهلي استحقت لقب الكأس

الأهلي يهزم سموحة في دوري السوبر لسيدات اليد