آخر الأخبار

اختفاء “غامض” من على سفينة فاخرة.. والبحث “فشل” بالفيديو.. دمر الفندق في ثوان والسر في 600 جنيه سامسونج تكشف عن نسخة جديدة من معالج Exynos للهواتف المتوسطة أكبر دولتين تحتاجان 80 مليون امرأة.. والحل في “الشراء” تعرف على العمل الذي يحضر له جاد شويري هجوم على بطل المسلسل التركي حب للإيجار.. والسبب! “مانيش باهي” جديد كلاي بي بي جي بالصور- دنيا وإيمي سمير غانم وسهير شلبي يحتفلن بعيد ميلاد نبيلة عبيد صورة- بشرى تلتقي بطفلة أغنية “تبات ونبات” بعد 15 عاما.. هكذا أصبح شكلها هل يقصد محمد رمضان السخرية من الوسط الفني؟ تغريم قوقل 56.8 مليون دولار لانتهاك قانون حماية البيانات الأوروبي في فرنسا مايا دياب في عيد ميلاد فارس كرم: بحبك يا أقرب الناس على قلبي القضاء الياباني يرفض طلبا جديدا للإفراج عن كارلوس غصن بكفالة محمد محسن يسعى إلى تخريج دفعات قادرة على قيادة الطائرة بمهارة عليك القيام بهذه السلوكيات البسيطة أثناء عطلتك السياحية في دولة الإمارات

الأهلي يضيف الهدف الثاني في شباك فيتا كلوب بقدم علي معلول

صدى البلد – عمرو ابوبكر

تمكّن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تسجيل الهدف الثاني في شباك منافسه فيتا كلوب، في المباراة التي تقام بين الفريقين على ملعب استاد برج العرب ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

سجّل علي معلول الهدف عن طريق ركلة جزاء، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الأهلي في الدقيقة 74 من عمر المباراة، بعد عرقلة لاعب فيتا كلوب لكريم نيدفيد البديل لاعب المارد الأحمر.