آخر الأخبار

محمد رمضان ينافس في مسلسلات رمضان 2019 مع حلا شيحة بزلزال.. هذه تفاصيله مسلسلات رمضان 2019.. برعاية عائلة سمير غانم وفاة الممثل السويسري برونو غانز بنك JPMorgan Chase يعمل على إطلاق عملته الإلكترونية الخاصة بالفيديو- غادة عادل تكشف لأول مرة سبب طلاقها من مجدي الهواري البرلمان: مبادرة لـ ’’لم الشمل‘‘ بين الأهلي والزمالك أمازون تستثمر 700 مليون دولار في شركة صناعة السيارات الكهربائية “ريفيان” لأول مرة.. غادة عادل تفصح عن سبب انفصالها: أنا ومجدي الهواري بقينا أصحاب أكتر دلوقت.. فيديو فيفي عبده: أنا صاحبة فكرة تقطيع الجينز قبل كيم كارداشيان (فيديو) فيفي عبده تتصدر التريند بعد حلقتها مع عمرو أديب الليلة في ليون : سهرة تونسية مع نور شبية وفائزة المحرصي وعماد عزيز جينيفر أنستون تنجو من الموت على متن طائرة خاصة في رحلة عيد ميلادها الكاميرات ترصد حادثا مروعا.. السيارة الجديدة طارت كالصاروخ “راش” يُشكك في إتمام صفقة انتقال محمد صلاح إلى يوفنتوس مشاهدة مسلسل أبو العروسة الحلقة 92 بث مباشر

الإسماعيلي يطلب اللعب بالسويس خلال اجتماع اتحاد الكرة

الإسماعيلي يطلب اللعب بالسويس خلال اجتماع اتحاد الكرة

تقدم الدكتور إبراهيم فارس عضو مجلس إدارة الإسماعيلى بثلاث مطالب خلال اجتماع اتحاد الكرة مع ممثلى الأندية لوضع استراتيجية حول مصير مسابقة الدورى المحلى بعد استضافة مصر النسخة الجديدة لكأس الأمم الأفريقية.

وأكد فارس على أهمية تطبيق تقنية “الفار” من أجل تحقيق مبدأ العدالة القصوى وتكافوء الفرص بين الأندية ، مشيرا إلى أن تلك التقنية ستزيد من قوة المسابقة وتقلل من الأخطاء البشرية للحكام والتى احيانا تغير من مسار المباريات وهو مالاقى قبول الحضور.

عن ملف اغلاق الملاعب التى تستضيف مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية ، طالب فارس بخوض مباريات الإسماعيلى بمدينة السويس بعد رفض اقتراح بخوض المباريات على ستاد جهاز الرياضة العسكرى بالقاهرة ، وذلك فى ظل قرب المسافة بين المحافظتين وهو ما يقلل من اجهاد اللاعبين بجانب التعامل الأمنى الأمثل ، فى أعقاب صدور قرار باغلاق ستاد الإسماعيلية بسبب ارتباطه باستضافة احدى مجموعات البطولة.

وشدد عضو مجلس إدارة الإسماعيلى على أهمية عدم الانتقائية فى مؤجلات الأندية مطالبا لجنة المسابقات بلعب كل ناد مبارياته المؤجلة وفقا للجدول الموضوع من أجل ارساء مبدأ العدالة بين جميع الأندية.

وأكد الدكتور إبراهيم فارس على استعداد الإسماعيلى لتقديم كل التسهيلات من أجل ضمان استمرار المسابقة التى تقام خلال فترة استثنائية فى ظل تعديل موعد مباريات البطولات الافريقية بجانب استضافة بطولة كأس الأمم بعد سحب الملف من الكاميرون لعدم الجاهزية.

قد يهمك أيضاً :

طريقة حجز تذاكر مباريات كأس الأمم الإفريقية 2019 في مصر

مصدر مسؤول يكشف كواليس انسحاب خالد مرتجي من اجتماع اتحاد الكرة