آخر الأخبار

العثور على جثة “السائق الغريق” في وادي القور على بعد كيلومترين ونصف وعمق ٧ أمتار الجامعة العربية ترحب بالأوامر الملكية بشأن قضية خاشقجي محمد الشرنوبي يطرح أغنيته الجديدة النفسية على يوتيوب أول تعليق للمطرب محمد رشاد حول انفصاله عن المذيعة مي حلمي الأردن تؤكد أهمية الخطوات التى اتخذتها المملكة بشأن قضية خاشقجي خالد النبوي: النهارده اتبرعت بدمي والناس لبعضيها رفع قيمة أعلى جائزة يانصيب بالعالم.. ولم يفز بها أحد باريس سان جرمان يعزز صدارته بفوز عاشر في الدوري الفرنسي على أميان 5-0 ياسمين عبد العزيز: مساء العسل على الناس العسل (صور) محمد رمضان يستعرض سيارته اللامبورجيني الجديدة (فيديو) القبض على فنانة شهيرة بسبب ملابسها اليمن: مصرع 75 حوثياً في غارات ومعارك ميدانية بالحديدة فيديو.. أغرب موقف بين قرد جائع ونجمة تنس الجيش اليمني يعلن اقترابه من فرض سيطرة كاملة على مديرية الملاجم بالبيضاء محمود الليثي ليس الوحيد.. فنانون عانوا من أجل لقمة العيش

الإصابات تضرب «المانشافت»

حضر زهاء 5 آلاف شخص التدريب المفتوح الأول للمنتخب الألماني لكرة القدم على الملعب الأولمبي في برلين للمرة الأولى منذ نكسة مونديال 2018، في غياب ماركو رويس وإيلكاي غوندوغان اللذين سيغيبان عن المشاركة في المباراتين ضد هولندا وفرنسا في 13 الجاري و16 منه في دوري الأمم الأوروبية.

ويعاني رويس مهاجم بوروسيا دورتموند المتصدر الحالي للدوري الألماني «البوندسليغا»، إصابة في ركبته، فيما تعرض غوندوغان لإصابة في فخذه في مباراة فريقه مان سيتي الإنجليزي مع هوفنهايم الألماني في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي (فاز السيتي 2-1).

بدوره، لم يشارك ليون غوريتسكا لاعب وسط بايرن ميونيخ في التجمع الخاص باللاعبين الثلاثاء، وهو يعاني من مشاكل في العضلات، وقد بقي في ميونيخ للخضوع إلى مزيد من الفحوص.

ولم يعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم ما إذا كان اللاعب سيلتحق بالمنتخب أم لا.

كذلك غاب مدافع تشلسي الإنجليزي أنطونيو روديغر لإصابة في فخذه، مثل لاعبين جديدين اثنين تمت دعوتهما للانضمام الى المنتخب: لاعب الوسط الواعد كاي هافيرتز، الذي تعرض لكدمات في ركبته السبت في الدوري مع فريقه باير ليفركوزن، ولاعب الوسط لفريق فرايبورغ نيلز بيترسن (مصاب في كتفه).

كما غاب عن التمرين حارس مرمى اينتراخت فرانكفورت كيفن تراب وظهير فريق كولن يوناس هكتور، وخلدا للراحة في الفندق.

وترتدي المباراتان أهمية كبيرة بالنسبة الى ألمانيا التي تعادلت سلبا مع فرنسا في الجولة الأولى.

ويسعى «المانشافت» بطل العالم 2014، بقيادة المدرب يواكيم لوف، إلى تخطي خيبة الخروج المذل من الدور الأول لمونديال روسيا 2018، بعد فوزه على السويد وخسارتين أمام المكسيك وكوريا الجنوبية.