الاتحاد الإفريقي للسلة يسند استضافة بطولة دوري السوبر للأهلي المصري

الاتحاد الإفريقي للسلة يسند استضافة بطولة دوري السوبر للأهلي المصري

كشف رؤوف عبدالقادر، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي المصري ، تفاصيل إسناد الاتحاد الافريقي لكرة السلة استضافة مباريات المجموعة الثالثة من بطولة إفريقيا « دوري السوبر للمحترفين » إلى النادي الأهلي الذي يشارك في البطولة.

وقال عبدالقادر في تصريحات صحفية اليوم الأحد أنه من المقرر وصول الفرق المشاركة في المجموعة الثالثة يوم السادس من فبراير المقبل على أن تقام المباريات أيام ٨ و ٩ و١٠ من نفس الشهر.

وكانت القرعة قد أسفرت عن وقوع الأهلي في المجموعة الثالثة التي ضمت فرق أول أغسطس الأنجولي وفريق ريج بطل رواندا، وفريق فيروفيارو بطل موزمبيق.

وأكد طارق خيري المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي المصري إن الفريق وقع في مجموعة صعبة خلال الدور المقبل من منافسات بطولة إفريقيا.

وأشار إلى أن الفرق التي تواجدت بالمجموعة صعبة وتملك عناصر مميزة، إلى جانب الاستعانة بمحترفين على أعلى مستوى، مؤكدا أن الفوز بلقب البطولة هو هدف الفريق مهما كانت الصعوبات والمعوقات.

وختم خيري بأن إقامة مباريات المجموعة على صالة النادي الأهلي سيكون إيجابيا للغاية من خلال الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور، والجهاز الفني يسعى لاستغلال مباريات دوري السوبر للمحترفين في تجهيز اللاعبين بالشكل المناسب للبطولة الإفريقية.

قد يهمك أيضاً :

عبد القادر يشيد بجهود السفير المصري في كوت ديفوار

خيري يكثف جرعة تدريبات لاعبي "سلة الأهلي"