آخر الأخبار

دراما رمضان 2019 .. للمرة الثالثة تغيير اسم مسلسل ياسمينا وملكة الغجر دراما رمضان 2019 .. رنا سماحة تتحدى نفسها في كتف قانوني: المخرج سقفلي عمرو رمزي رئيس لجنة تحكيم مواهب جامعة بني سويف دراما رمضان 2019- هكذا يظهر أحمد مالك في البوستر الدعائي لـ زي الشمس دراما رمضان 2019- محمد الغيطي مؤلف مملكة الغجر: تعبت اوي عشان المسلسل يوصل لمحطة التنفيذ محمد أنور يروج لمسلسل “طلقة حظ” برامج رمضان 2019.. “رامز في الشلال”.. شاهد البوستر وتعرف على التفاصيل بث مباشر مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 145 الجزء الخامس والأخير الحلقة 145 أرطغرل الجزء الخامس.. تفاصيلها وترددات القنوات الباثة لها دراما رمضان 2019.. استكمال تصوير “البرنسيسة بيسة” فى الشيخ زايد رامز جلال يعلق على برنامجه الجديد.. تعرف على “رامز في الشلال” “اعمل الصح”.. فنانون يحثون المواطنين على المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية (فيديو) مسلسلات رمضان 2019.. هبة عبد العزيز تروج لـ”مملكة الغجر” وتكشف شخصيتها برامج رمضان 2019 .. محمد البوغة يكتب تتر “رامز فى الشلال” مقالب رمضان 2019.. تعرف على القنوات الناقلة لبرنامج رامز فى الشلال

الاتحاد المصري يطلب من الكاف تأجيل مباراة الهلال السوداني والنجم الساحلي

الاتحاد المصري يطلب من الكاف تأجيل مباراة الهلال السوداني والنجم الساحلي

كشف مصدر بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) أن اتحاد الكرة المصري طلب تعديل موعد مباراة الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي في إياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وحسبما أوضح المصدر المسؤول فإن الاتحاد المصري طلب إقامة المباراة يوم 23 أبريل الجاري في مصر بدلا من 22 من نفس الشهر.

أوضح المصدر "كاف أرسل خطابا لاتحاد الكرة المصري يخطره بإقامة اللقاء في مصر لاستحالة إقامته في الخرطوم بسبب الأمور السياسية المشتعلة هناك، خاصة وأن المتأهل من الفريقين سيواجه الزمالك يوم 26 أبريل الجاري في ذهاب الدور نصف النهائي من كأس الكونفدرالية".

اقرا ايضا :

"الكاف" يُعلن عن استضافة الكاميرون لبطولة أمم أفريقيا

المصدر أشار إلى أن "اتحاد الكرة طلب تعديل الموعد لتقام المباراة يوم 23 أبريل بدلا من 22 أبريل بسبب انشغال الأمن بتأمين استفتاء التعديلات الدستورية الذي قد يقام في ذلك التاريخ، حيث من المنتظر أن يرد الاتحاد الإفريقي بهذا الشأن ويحدد الموعد النهائي بالاتفاق مع مسئولي الاتحاد المصري".

شدد المصدر "هناك أكثر من استاد مرشح لاستضافة تلك المواجهة وخاصة استاد الجيش بالسويس أو برج العرب بالإسكندرية أو بتروسبورت بالتجمع الخامس، حيث سيتم حسم القرار خلال ساعات قليلة".

ورفض الاتحاد الإفريقي طلب نادي الهلال بإقامة مباراته أمام النجم في العاصمة الأثيوبية أديس أبابا وفضل إقامتها في مصر خاصة وأن المتأهل سيواجه الزمالك في نصف النهائي.

وتأهل الزمالك لدور نصف النهائي في الكونفدرالية بعد فوزه على حسنية أغادير المغربي 1-0 في إياب ربع النهائي.

ويجمع نصف النهائي الآخر بين نهضة بركان المغربي والصفاقسي التونسي.

قد يهمك ايضا :

اتحاد الكرة المصري يعقد اجتماعًا هامًا لمناقشة أزمة مباريات الدوري

اتحاد الكرة المصري يعقد جلسة ودية لبحث ملف استضافة أمم أفريقيا 2019