آخر الأخبار

مسلسلات رمضان 2019.. برعاية عائلة سمير غانم وفاة الممثل السويسري برونو غانز بنك JPMorgan Chase يعمل على إطلاق عملته الإلكترونية الخاصة بالفيديو- غادة عادل تكشف لأول مرة سبب طلاقها من مجدي الهواري البرلمان: مبادرة لـ ’’لم الشمل‘‘ بين الأهلي والزمالك أمازون تستثمر 700 مليون دولار في شركة صناعة السيارات الكهربائية “ريفيان” لأول مرة.. غادة عادل تفصح عن سبب انفصالها: أنا ومجدي الهواري بقينا أصحاب أكتر دلوقت.. فيديو فيفي عبده: أنا صاحبة فكرة تقطيع الجينز قبل كيم كارداشيان (فيديو) فيفي عبده تتصدر التريند بعد حلقتها مع عمرو أديب الليلة في ليون : سهرة تونسية مع نور شبية وفائزة المحرصي وعماد عزيز جينيفر أنستون تنجو من الموت على متن طائرة خاصة في رحلة عيد ميلادها الكاميرات ترصد حادثا مروعا.. السيارة الجديدة طارت كالصاروخ “راش” يُشكك في إتمام صفقة انتقال محمد صلاح إلى يوفنتوس مشاهدة مسلسل أبو العروسة الحلقة 92 بث مباشر منة فضالي تشعل السوشيال ميديا بأحدث إطلالة لها على البحر (صور)

التعادل يحسم مباراة الكلاسيكو بين “برشلونة” و “ريال مدريد”

التعادل يحسم مباراة الكلاسيكو بين برشلونة و ريال مدريد

حسم التعادل الإيجابي 1-1، نتيجة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، الذي أقيم اليوم على ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالوني، بذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وتواجد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة على دكة البدلاء، حيث رفض إيرنستو فالفيردي المجازفة بالبرغوث ببداية اللقاء بعد الإصابة التي لحقت به خلال مباراة الليجا الأخيرة.

وتقدم لوكاس فاسكيز للريال بهدف مبكر بالدقيقة السادسة، بعدما استلم تمريرة رائعة من من جانب بنزيما ليسددها في المرمى وتسكن شباك تير شتيجن ليمنح التقدم للملكي.

حاول برشلونة تكثيف هجومه بحثا عن التعادل، ولكن إهدار الفرص السهلة من جانب البرازيلي مالكوم وكوتينيو وقف عائقا أمام طموحات الفريق الكتالوني.

وكاد ريال مدريد أن يحرز الهدف الثاني، عن طريق كرة جاءت لفينسوس جونيور داخل منطقة جزاء الفريق الكتالوني ولكن تسديدته كانت ضعيفة للغاية، لتمر بجوار المرمى.

في الشوط الثاني وتحديدا بالدقيقة 57، نجح النجم البرازيلي مالكوم لاعب برشلونة في استغلال خروج نافاس حارس الريال الخاطئ، وسدد الكرة قوية من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك وتعلن عودة اللقاء إلى نقطة البداية مرة أخرى.

بعد الهدف سيطر برشلونة على الكرة، خاصة بعدما دفع فالفيردي بليونيل ميسي بدلا من كوتينيو وكذلك فيدال بدلا من راكيتيتش بحثا عن الهدف الثاني، وكارليس ألينيا بدلا من مالكوم.

نجح برشلونة في السيطرة على الكرة، وهدد مرمى الريال في أكثر من كرة عن طريق كارليس ألينيا، وتسديدات ميسي الخطيرة، ولكن نافاس أثبت تألقا كبيرا ونجح في التعامل مع هجمات الفريق الكتالوني بشكل سليم.

وفي آخر الدقائق كاد جاريث بيل نجم ريال مدريد الذي حل بديلا لفينسوس جونيور، أن يحرز الهدف الثاني للملكي، في ظل خروج خاطئ لتير شتيجن من مرماه ولكن الكرة اصطدمت بدفاعات برشلونة، لتظل النتيجة 1-1.

وفي آخر 5 دقائق من عمر اللقاء حاول توني كروس تسديد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكن قدم بيكيه منعت الكرة من الوصول لمرمى شتيجن.

وفشل الفريقان في استغلال كل الفرص التي سُنحت لهم، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1.

ويكفي لريال مدريد التعادل السلبي في لقاء العودة الذي سيقام على ملعب سانتياجو بيرنابيو، يوم، الأربعاء، الموافق 27 من فبراير، لكي يتأهل إلى نهائي المسابقة.

قد يهمك أيضاً :

ريال مدريد يتقدم على برشلونة في الشوط الأول من كلاسيكو "الأرض"

ميسي يواجه 3 كوابيس قبل كلاسيكو ذهاب نصف النهائي