الداخلية يتحدى الحدود فى العباسية

اليوم السابع – كتبت أسماء عمر

يلتقي فريق الداخلية في الثانية والنصف من ظهر اليوم، الاثنين مع نظيره حرس الحدود في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة 19 من عمر مسابقة الدوري العام والتي يستضيفها استاد كلية الشرطة.

ودخل الفريق الشرطي في معسكر مغلق أمس الأحد استعداداً للمواجهة المرتقبة، حيث يدخل فريق الداخلية المباراة مفتقداً لاعبه محمد مخلوف والذي حصل على الإنذار الثالث في مباراة الداخلية والاسماعيلي، التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وكان فريق الداخلية قد خاض مباراة ودية أمام كوكاكولا انتهت بفوز الفريق الشرطي بنتيجة 2/1، وذلك استعداداً لحرس الحدود.

ويحتل فريق الداخلية المركز العاشر بجدول مسابقة الدوري العام برصيد 20 نقطة نجمعها الفريق الشرطي من 4 انتصارات، و 8 تعادلات، فيما تلقى الداخلية الهزيمة في 6 مباريات .

على الجانب الآخر، استعد حرس الحدود بقيادة طارق العشرى لمواجهة الداخلية من خلال خوض مباراة ودية امام النجوم، والتي فاز بها الحدود بهدف نظيف.

وكان حرس الحدود قد فاز في مباراته الأخيرة بالدوري العام، والتي جمعته بالانتاج الحربي في 23 ديسمبر الماضي، وفاز بها أبناء طارق العشري بهدفين مقابل هدف، ويحتل فريق الحرس المركز التاسع من جدول ترتيب بطولة الدورى الممتاز بعد حصد 21 نقطة، وبفارق نقطة واحدة فقط عن نظيره الداخلية .