آخر الأخبار

الاتحاد الألماني ىيعقد جلسة لنظر طعن “إيبيسيفيتش” على وقفه 3 مباريات إيان رايت يُطالب ماني بتقديم موسم استثنائي مثل محمد صلاح ريال مدريد يضع شروطه للتعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح ثروت سويلم يكشف عن موقف الجبلاية من طلب الزمالك باستقدام حكام أجانب رونالدو يحتاج إلى العمل ساعة و45 دقيقة من أجل تسديد عقوبة الاتحاد الأوروبي تامر عاشور يطرح خامس أغاني ألبوم أيام “قولوله سماح” (فيديو) القمة تشتعل.. ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الزمالك والمقاولون.. وقائمة الهدافين بعد هدف أحمد علي (فيديو) حكم أخذ جزء من الغنم مقابل تربيتها ورعايتها في حلقة عيد الأم.. وفاء وأيتن عامر ضيفتا شريف منير ببرنامج “أنا وبنتي” إيقاف حكام لقاء الزمالك والمقاولون العرب من غير ما أحكيلك.. شاهد رابع أغاني ألبوم تامر عاشور الجديد “أيام” (فيديو) المنتخب السعودي يسقط أمام الإمارات بثنائية وديًا حكم صيام الست من شوال تعرف على رد شيرين عبد الوهاب بعد قرار منعها من الغناء صورة “سيلفي” لكريم عبد العزيز ونيللي كريم وهند صبري احتفالا بانتهاء تصوير “الفيل الأزرق 2”

الزمالك يحدد مكافأة لـ”كهربا” على كل هدف فى الجزائر

الزمالك يحدد مكافأة لـكهربا على كل هدف فى الجزائر

حدد مرتضي منصور، رئيس نادى الزمالك، 150 ألف جنيه مكافأة خاصة لكهربا مهاجم الفريق الأبيض على كل هدف يسجله فى مرمى نصر حسين داى الجزائري فى المباراة المقبلة التى ستجمع الفريقين، يوم الأحد المقبل، فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات بالكونفدرالية.

وأوضح مرتضي منصور، فى تصريحات تليفزيونية، أن كهربا تحدث معه عن الغرامة السابقة التى وقعت عليه بقيمة 300 ألف جنيه ليوضح له رئيس الزمالك أنه حدد 150 ألف جنيه له على كل هدف يسجله فى المباراة المقبلة وإذا سجل هدفين سيكون بذلك عوض تلك الغرامة.

وكان كهربا تمت معاقبته على واقعة البصق تجاه الجمهور فى مباراة بترو أتلتيكو الأنجولي فى الجولة الثالثة بإيقافه مباراة وتغريمه 300 ألف جنيه من قبل مجلس الإدارة، وغاب عن الجولة الرابعة التى جمعت الفريقين الأبيض بنظيره الأنجولي فى الكونفدرالية ثم عاد للمشاركة بعد رفع الإيقاف أمام جورماهيا، حيث شارك بديلا فى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة التى جمعت التى جمعت الفريقين بالجولة قبل الأخيرة من مرحلة المجموعات

قد يهمك أيضًا:

رئيس الزمالك يعلق على مصير مباراة المقاولون

الزمالك ينعى والدة خالد لطيف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالى