آخر الأخبار

دراما رمضان 2019 .. للمرة الثالثة تغيير اسم مسلسل ياسمينا وملكة الغجر دراما رمضان 2019 .. رنا سماحة تتحدى نفسها في كتف قانوني: المخرج سقفلي عمرو رمزي رئيس لجنة تحكيم مواهب جامعة بني سويف دراما رمضان 2019- هكذا يظهر أحمد مالك في البوستر الدعائي لـ زي الشمس دراما رمضان 2019- محمد الغيطي مؤلف مملكة الغجر: تعبت اوي عشان المسلسل يوصل لمحطة التنفيذ محمد أنور يروج لمسلسل “طلقة حظ” برامج رمضان 2019.. “رامز في الشلال”.. شاهد البوستر وتعرف على التفاصيل بث مباشر مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 145 الجزء الخامس والأخير الحلقة 145 أرطغرل الجزء الخامس.. تفاصيلها وترددات القنوات الباثة لها دراما رمضان 2019.. استكمال تصوير “البرنسيسة بيسة” فى الشيخ زايد رامز جلال يعلق على برنامجه الجديد.. تعرف على “رامز في الشلال” “اعمل الصح”.. فنانون يحثون المواطنين على المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية (فيديو) مسلسلات رمضان 2019.. هبة عبد العزيز تروج لـ”مملكة الغجر” وتكشف شخصيتها برامج رمضان 2019 .. محمد البوغة يكتب تتر “رامز فى الشلال” مقالب رمضان 2019.. تعرف على القنوات الناقلة لبرنامج رامز فى الشلال

الزمالك يضع قدمًا في نصف نهائي الكونفدرالية بتعادل ثمين أمام حسنية أغادير

كتب: إسلام حجازي

انتهت مباراة الزمالك وحسنية أغادير المغربي بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أدرار، في ذهاب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ومن المقرر، أن يتواجه الفريقان في مباراة العودة، والمقرر لها الأسبوع المقبل.

وبدأت المباراة بضغط كبير من فريق حسنية أغادير المغربي، على دفاعات الزمالك مستغلًا ضغط جماهيره.

وفي الدقيقة 3، أرسل أميني صديقي عرضية قوية من من الجهة اليسرى، وأبعدها جنش بقبضة اليد، وبعدها وصلت إلى جلال داودي، الذي سدد كرة قوية، وتصدى لها جنش مرة أخرى.

وفي الدقيقة 5، أضاع فريق حسنية أغادير هدفًا محققًا، بعد تمريرة عرضية أرضية من يوسف الفحلي مرت من جنش ووصلت إلى تامر صيام، الذي سدد الكرة، بعيدة عن المرمى.

وفي الدقيقة 9، سدد زهير شاوش تصويبة قوية من على حدود منطقة الجزاء، تصدى لها جنش، وحولها إلى ضربة ركنية.

وهدأت المباراة بشكل تام وانحصر اللعب في وسط الملعب، بعدما نجح الزمالك في امتصاص حماس لاعبي حسنية أغادير.

واصل فريق حسنية أغادير، استحواذه على الكرة في المباراة، وسط اختفاء كبير للاعبي الزمالك، الذي لم يدخل أجواء المباراة.

واحتسب صادق السالمي في الدقيقة 19، خطأ لصالح خالد بوطيب، بعد تدخل عنيف من جلال داودي لاعب حسنية أغادير.

واصل حسنية أغادير الضغط الكبير، وفي الدقيقة 21، سدد زهير شاوش بقوة من على حدود منطقة الجزاء اصطدمت بالدفاع، وتم إبعاد الكرة، قبل أن تخدع جنش.

وبعدها أرسل جلال داودي كرة عرضية من الجهة اليمنى، تصل إلى تامر صيام ليُسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء وتصل إلى جنش.

وفي الدقيقة 25، أرسل إبراهيم حسن كرة بينية طولية لزيزو، ولكنها لم تصل إليه وتخرج لرمية تماس للفريق المغربي.

ولم تظهر أي خطورة تذكر لنادي الزمالك، خلال أول 30 دقيقة من عمر المباراة.

ضغط حسنية أغادير على الزمالك تواصل بقوة، وفي الدقيقة 31 سدد تامر صيام كرة قوية من على حدود المنطقة مرت بعيدة عن المرمى.

وفي الدقيقة 33، أرسل زهير شاوش عرضية من الجهة اليمنى وصلت إلى عماد كيموي برأسية قوية أبعدها جنش إلى ركنية.

وفي الدقيقة 38، سدد تامر صيام أخطر لاعبي حسنية أغادير كرة قوية من حدود منطقة الجزاء، ولكن مرت أعلى مرمى جنش.

وفي الوقت بدل من الضائع أرسل إدريس بناني عرضية من الجهة اليمنى مرت من جنش ووصلت إلى يوسف الفحلي الذي أرسل عرضية جديدة حولها تامر صيام برأسية وصلت سهلة إلى جنش.

وشهدت بداية الشوط الثاني ضغطًا مكثفًا من حسنية أغادير على غرار الشوط الأول، وأرسل إدريس بناني عرضية مميزة من الجهة اليمنى مرت من الجميع وأمسكها جنش بنجاح.

وفي الدقيقة 49، أضاع حسنية أغادير فرصة جديدة، بعد عرضية من عبد العالي الخنبوبي حولها عماد كيموي، برأسية مرت بسلام على مرمى الزمالك.

واصل حسنية أغادير الضغط، وأرسل يوسف الفحلي عرضية من الجهة اليمنى، في اتجاه عماد كيموي، داخل منطقة الجزاء، ولكن تدخل محمود علاء، وأنقذ الكرة بنجاح.

وأشهر صادق السلمي حكم المباراة البطاقة الصفراء لعماد السيد حارس مرمى الزمالك المتواجد على مقاعد البدلاء، بعد أن دخل اللاعب المنطقة المخصصة للمدير الفني.

وفي الدقيقة 60، أرسل أميني صديقي عرضية من الجهة اليمنى حولها محمود علاء برأسية بالخطأ وصلت إلى عماد كيموي، في الجهة اليسرى، داخل منطقة الجزاء، الذي سدد كرة قوية ولكن جنش زاد عن مرماه.

الدقيقة 65، أرسل إدريس بناني عرضية مميزة من الجهة اليمنى، حولها يوسف الفحلي برأسية مرت سهلة، بجوار القائم الأيمن لمرمى الزمالك.

وشهدت الدقيقة 67، أولى هجمات الزمالك، بعد انطلاقة سريعة من حمدي النقاز في الجهة اليمنى، أنهاها بتمريرة عرضية خطيرة لكن تدخل حارس المرمى وأنقذ الموقف.

وهدأت المباراة بشكل كبير للغاية، وانحصرت الكرة في وسط الملعب.

واصل محمود عبدالرحيم جنش التألق، وفي الدقيقة 78 تصدى حارس الأبيض لفرصة خطرة بعد كرة عرضية وصلت داخل منطقة الجزاء لعبها جلال داودي، برأسه لتامر صيام على القائم الأيسر ليسددها وترتطم بالقائم.

وفي الدقيقة 79، أجرى جروس أول التبديلات بنزول محمد عنتر بدلًا من إبراهيم حسن.

وفي الدقيقة 83، تلقى طارق حامد البطاقة الصفراء، بعد التدخل العنيف على لاعب حسنية أغادير من خلال استخدام المرفق.

وفي الدقيقة 87، أجرى جروس التبديل الثاني بنزول محمد إبراهيم بدلًا من محمد سيد زيزو.

وفي الدقيقة 90، أنقذ حارس مرمى حسنية أغادير هدفًا محققًا للزمالك، بعدما انفرد بالمرمى، ولكن تصدى لها.

واحتسب الحكم التونسي صادق السلمي 5 دقائق، وقت بدل من ضائع.

وانتفضت الجماهير المغربية في المدرجات بعدما صوب لاعب حسنية أغادير المغربي، كرة قوية اصطدمت بيد محمود علاء واعترض اللاعبين والجماهير.