آخر الأخبار

دراما رمضان 2019 .. للمرة الثالثة تغيير اسم مسلسل ياسمينا وملكة الغجر دراما رمضان 2019 .. رنا سماحة تتحدى نفسها في كتف قانوني: المخرج سقفلي عمرو رمزي رئيس لجنة تحكيم مواهب جامعة بني سويف دراما رمضان 2019- هكذا يظهر أحمد مالك في البوستر الدعائي لـ زي الشمس دراما رمضان 2019- محمد الغيطي مؤلف مملكة الغجر: تعبت اوي عشان المسلسل يوصل لمحطة التنفيذ محمد أنور يروج لمسلسل “طلقة حظ” برامج رمضان 2019.. “رامز في الشلال”.. شاهد البوستر وتعرف على التفاصيل بث مباشر مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 145 الجزء الخامس والأخير الحلقة 145 أرطغرل الجزء الخامس.. تفاصيلها وترددات القنوات الباثة لها دراما رمضان 2019.. استكمال تصوير “البرنسيسة بيسة” فى الشيخ زايد رامز جلال يعلق على برنامجه الجديد.. تعرف على “رامز في الشلال” “اعمل الصح”.. فنانون يحثون المواطنين على المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية (فيديو) مسلسلات رمضان 2019.. هبة عبد العزيز تروج لـ”مملكة الغجر” وتكشف شخصيتها برامج رمضان 2019 .. محمد البوغة يكتب تتر “رامز فى الشلال” مقالب رمضان 2019.. تعرف على القنوات الناقلة لبرنامج رامز فى الشلال

السماح للمواطنتين فهيمة وحنان بخوض نزالات الملاكمة بالحجاب

السماح للمواطنتين فهيمة وحنان بخوض نزالات الملاكمة بالحجاب

أكد اتحاد الملاكمة أن لاعبتي المنتخب الوطني للسيدات: فهيمة الفقي وحنان الزيودي، ستشاركان في بطولة آسيا المقررة في تايلاند بالفترة من 19 إلى 26 أبريل الجاري، مرتديتين الحجاب، بعد قرار الاتحاد الدولي للعبة السماح للملاكمات المسلمات بارتداء الحجاب أثناء النزالات.

وأفاد اتحاد الملاكمة، في بيان أمس، بأن «بعثة المنتخب ستضم عضو مجلس الإدارة عبدالله العنتلي، والإداري سلطان الحرمي، والجهاز الفني بقيادة محمد مصبح الشبلي، ومساعديه قاسم باروت، وحسان محمدوف، والملاكمين: هزاع الجلاف، وصعب ميزر، وأحمد محسن، وأحمد الشميلي، والملاكمتين فهيمة الفقي وحنان الزيودي».

وتصل بعثة المنتخب إلى بانكوك في تايلاند قادمة من أوزبكستان، بعد ختام المعسكر التدريبي الذي استمر 14 يوماً، وشهد استعدادات بدنية وفنية، ونزالات ودية مع لاعبين من المنتخب والأندية الأوزبكية، لرفع المستوى التكتيكي والفني للملاكمين.

وشدد مدرب المنتخب، محمد الشبلي، على نجاح معسكر أوزبكستان، متوجهاً بالشكر لاتحاد الملاكمة للعمل على إنجاح الاستعدادات، مثنياً على المتابعة الحثيثة لرئيس اللجنة الفنية والمنتخبات الوطنية، عبدالله الزعابي، بتوفير كل السبل والدعم، للاستفادة من المعسكر.

من جهة أخرى، استقبل سفير الدولة في أوزبكستان، محمد حارب المحربي، أول من أمس، لاعبي منتخب الملاكمة للرجال والسيدات، على هامش المعسكر التدريبي للمنتخب، المقام في طشقند استعداداً للبطولة الآسيوية.