آخر الأخبار

مسلسلات رمضان 2019.. برعاية عائلة سمير غانم وفاة الممثل السويسري برونو غانز بنك JPMorgan Chase يعمل على إطلاق عملته الإلكترونية الخاصة بالفيديو- غادة عادل تكشف لأول مرة سبب طلاقها من مجدي الهواري البرلمان: مبادرة لـ ’’لم الشمل‘‘ بين الأهلي والزمالك أمازون تستثمر 700 مليون دولار في شركة صناعة السيارات الكهربائية “ريفيان” لأول مرة.. غادة عادل تفصح عن سبب انفصالها: أنا ومجدي الهواري بقينا أصحاب أكتر دلوقت.. فيديو فيفي عبده: أنا صاحبة فكرة تقطيع الجينز قبل كيم كارداشيان (فيديو) فيفي عبده تتصدر التريند بعد حلقتها مع عمرو أديب الليلة في ليون : سهرة تونسية مع نور شبية وفائزة المحرصي وعماد عزيز جينيفر أنستون تنجو من الموت على متن طائرة خاصة في رحلة عيد ميلادها الكاميرات ترصد حادثا مروعا.. السيارة الجديدة طارت كالصاروخ “راش” يُشكك في إتمام صفقة انتقال محمد صلاح إلى يوفنتوس مشاهدة مسلسل أبو العروسة الحلقة 92 بث مباشر منة فضالي تشعل السوشيال ميديا بأحدث إطلالة لها على البحر (صور)

الشرطة الإنجليزية تلقي القبض على بعض جماهير سان جيرمان

الشرطة الإنجليزية تلقي القبض على بعض جماهير سان جيرمان

ألقت قوات الشرطة المحلية في مدينة مانشستر، القبض على بعض من مشجعي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي خلال مسيرة لهم في طريقهم إلى ملعب "أولد ترافورد".

وتوجه عشاق النادي الباريسي، إلى معقل الشياطين الحمر، لحضور مباراة فريقهم أمام مانشستر يونايتد، التي تقام، اليوم الثلاثاء، في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن الشرطة ألقت القبض على بعض المشجعين بسبب إشعال بعض الألعاب النارية، وإزعاج المواطنين.

وقالت شرطة مانشستر: "يتواجد العديد من المشجعين في المدينة من أجل مباراة مانشستر يونايتد وسان جيرمان، وتلقينا تقارير بوجود ألعاب نارية ما تسبب في صخب كبير، وتعامل الضباط مع الموقف، ونؤكد دائمًا إذا كان هناك أي قلق برجاء التحدث مع الضباط".

وأصيب أحد مشجعي الفريق الفرنسي في المدينة بسبب أحد الألعاب النارية، حيث تعامل معه المسعفون سريعًا، ثم تم مصادرة عدد كبير من الألعاب النارية.

جدير بالذكر أن جماهير سان جيرمان، التي بلغ عددها ما يقرب من 3 آلاف مشجعًا في مانشستر، معروف عنها الشغب لذلك تراقب الشرطة الإنجليزية أوضاعها في المدينة.

قد يهمك أيضاً :

باريس سان جيرمان يبحث عن فوزه الـ 19 أمام بوردو السبت

الإصابات تضرب "باريس سان جيرمان" قبل مواجهة "مانشستر يونايتد"