آخر الأخبار

مسلسلات رمضان 2019.. برعاية عائلة سمير غانم وفاة الممثل السويسري برونو غانز بنك JPMorgan Chase يعمل على إطلاق عملته الإلكترونية الخاصة بالفيديو- غادة عادل تكشف لأول مرة سبب طلاقها من مجدي الهواري البرلمان: مبادرة لـ ’’لم الشمل‘‘ بين الأهلي والزمالك أمازون تستثمر 700 مليون دولار في شركة صناعة السيارات الكهربائية “ريفيان” لأول مرة.. غادة عادل تفصح عن سبب انفصالها: أنا ومجدي الهواري بقينا أصحاب أكتر دلوقت.. فيديو فيفي عبده: أنا صاحبة فكرة تقطيع الجينز قبل كيم كارداشيان (فيديو) فيفي عبده تتصدر التريند بعد حلقتها مع عمرو أديب الليلة في ليون : سهرة تونسية مع نور شبية وفائزة المحرصي وعماد عزيز جينيفر أنستون تنجو من الموت على متن طائرة خاصة في رحلة عيد ميلادها الكاميرات ترصد حادثا مروعا.. السيارة الجديدة طارت كالصاروخ “راش” يُشكك في إتمام صفقة انتقال محمد صلاح إلى يوفنتوس مشاهدة مسلسل أبو العروسة الحلقة 92 بث مباشر منة فضالي تشعل السوشيال ميديا بأحدث إطلالة لها على البحر (صور)

الصحافة الإسبانية تؤكد أن محمد صلاح يقترب من التعاقد مع برشلونة

الصحافة الإسبانية تؤكد أن محمد صلاح يقترب من التعاقد مع برشلونة

أكدت تقارير صحافية إسبانية، أن نادي برشلونة الإسباني مهتم بالتعاقد مع الدولي محمد صلاح، جناح فريق ليفربول خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وأشار موقع دون بالون، أن صلاح الذي كان على قائمة اهتمامات ريال مدريد في الموسم الماضي، قبل أن يجدد تعاقده مع ليفربول حتى 2023، قبل أن يكون الحل الأفضل للنادي الكتالوني في حال رحيل كوتينيو أو عثمان ديمبلي عن صفوف الفريق في الصيف المقبل.

وتألق الفرعون المصري، بشكل كبير مع الريدز هذا الموسم بعدما سجل 16 هدفا و صنع 8 أهداف لزملائه في الفريق، ليساهم في تصدر فريقه لجدول الدوري الإنجليزي.

وأشار الموقع إلى أن صلاح يأمل في اللعب إلى جانب ليونيل ميسي في مرحلة ما بمسيرته الكروية، وكذلك لتجربة مرافقة زميله السابق في ليفربول، فيليبي كوتينيو، لكن صفقة من هذا النوع ربما تكلف برشلونة مبلغا لن يقل عن 180 مليون يورو.

وعلق مهاجم توتنهام الأسبق والفراعنة أحمد حسام ميدو، المدير الفني لنادي لنادي الوحدة، على هذه المفاوضات لصحيفة «ديلي إكسبريس»: "أعتقد أنه في حال تقدم برشلونة أو ريال مدريد بعرض لضم صلاح فسوف تكون الأمور صعبة على ليفربول لإقناع اللاعب بالبقاء. ليس صلاح وحده ولكن كل اللاعبين تدور رؤوسهم إذا تلقوا عرضا من هذين الناديين".

وتابع: "مع كامل الاحترام لليفربول، لكن برشلونة وريال مدريد شيء آخر، أعتقد أن برشلونة وريال مدريد يواصلان مراقبة صلاح هذا الموسم، لأنهما في العادة لا يقدمان على ضم أي لاعب لمجرد تألقه في موسم واحد، حتى إن كان موسمًا عظيمًا ومثاليًا".

وأضاف: "أعتقد أنه في حال تمكن صلاح من تسجيل أكثر من 25 هدفا بنهاية الموسم الجاري، فسوف يأتون من أجله، مما سيصعب الوضع على ليفربول لإبقائه".

قد يهمك ايضا : "صلاح" يقود هجوم ليفربول أمام وست هام

الفرعون المصري الأفضل في الدوري الإنكليزي للمرة الثانية