آخر الأخبار

دراما رمضان 2019.. علا الفارس تعلن عن قنوات عرض المسلسل الأردني صبر العذوب.. شاهد الإعلان التشويقي 4 دول عربية تعرض فيلم ليل خارجي هذا الاسبوع مفاجأة لم يلاحظها مشاهدو الحلقة الثانية من مسلسل جيم اوف ثرونز – Game of Thrones season 8.. ظهور شخصية مهمة في صراع العروش.. من هي؟ نجم عربي يجسد شخصية النبي إبراهيم في فيلم هوليوودي ضخم (صورة) سمعة الوطن.. وتصرفات السفهاء – د. صالح بكر الطيار مقتل 17 في انهيار أرضي في كولومبيا المجلس العسكري السوداني يحذِّر من غلق الطرق الشرطة السريلانكية تعثر على 87 من صواعق القنابل البعثة الأممية لليبيا: الأولوية الآن لوقف الحرب في العاصمة طرابلس التحالف ينجح في إعادة أهالي قرى وادي آل أبو جبارة في صعدة إلى منازلهم واشنطن تهدد بالعقوبات لكل بلد يواصل شراء النفط الإيراني.. وتنهي كل الإعفاءات راعية CAF تجهز مفاجأة فنية خلال مباريات كأس الأمم الأفريقية بيراميدز يواجه الزمالك بالقوة الضاربة في مباراة الدوري غدا محمد فضل: هيئة رسمية تتولى توزيع تذاكر بطولة أمم أفريقيا 2019 رمضان السيد مديراً فنياً لنادي النجوم

الصحافة الإنجليزية: تكشف سرعة هدف صلاح فى تشيلسي وتختاره أفضل لاعب فى المباراة

الموجز

أجمعت الصحافة الإنجليزية الصادرة اليوم، الاثنين، على اختيار محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول أفضل لاعب فى مباراة فريقه أمام تشيلسي التى أقيمت مساء أمس على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وسجل محمد صلاح هدفاً رائعاً فى فوز ليفربول على تشيلسي بهدفين دون مقابل، ليرفع رصيده من الأهداف في النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى إلى 19 هدفاً، ليتقاسم صدارة الهدافين مع سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي.

وحصل محمد صلاح على 9 – 10 من جانب صحيفة "ميرور" في التقييم الذي أعدته الصحيفة عن مستويات لاعبي ليفربول وتشيلسي فى مباراة أمس، بينما منحت صحيفة "ديلى ميل" النجم المصرى 8.5 – 10 كأفضل لاعب في اللقاء.

وسارت صحيفة "ديلي ستار" على نفس النهج وقررت منح محمد صلاح لقب الأفضل في مباراة ليفربول وتشليسي بعدما حصل على 8 – 10 فى التقييم، بينما منحته صحيفة "ليفربول إيكو" 9 درجات من أصل 10 كتقييم على المباراة ليكون اللاعب الأفضل فيها.

كشفت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية عن سرعة تسديدة محمد صلاح، نجم منتخب مصر، التى نجح من خلالها فى تسجيل الهدف الثانى لنادى ليفربول فى شباك تشيلسى بالمباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتغلب ليفربول على تشيلسي بهدفين دون مقابل، وجاء هدفا ليفربول عن طريق ساديو مانى ومحمد صلاح، ليقطع "الريدز" خطوة جديدة نحو تحقيق حلم الحصول على لقب الدوري الانجليزي للمرة الاولى منذ عام 1990.

ورفع ليفربول رصيده إلى 85 نقطة فى الصدارة، بفارق نقطتين أمام مانشستر سيتى، الذى لعب مباراة أقل، أما تشيلسي فتجمد رصيده عند 66 نقطة، في المركز الرابع.

فى حين رفع محمد صلاح رصيده إلى 19 هدفًا، فى صدارة هدافى الدوري الانجليزي، بالتساوى مع سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي.