الصحافة الإنكليزية تحتفل بتألق محمد صلاح في مباراة “برايتون”

الصحافة الإنكليزية تحتفل بتألق محمد صلاح في مباراة برايتون

تصدر محمد صلاح، نجم منتخب مصر وفريق "ليفربول"، عناوين وأغلفة الصحافة الإنكليزية، الصادرة الأحد، بعدما قاد ليفربول لتحقيق الفوز على برايتون، بهدف دون مقابل في المباراة، التي جمعتهما مساء السبت، على ملعب "فالمر"، ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز "البريميرليغ".

وجاء هدف ليفربول الوحيد عن طريق محمد صلاح، في الدقيقة 50 من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة، بعدما تعرض النجم المصري للعرقلة داخل منطقة جزاء برايتون.

أقرأ أيضاً : "ليفربول" يعلن فوز محمد صلاح بجائزة أفضل هدف خلال كانون الأول

وعنونت صحيفة "ستار"، "محمد صلاح شرارة ليفربول اللامعة"، فيما عنونت صحيفة "الإندبندنت"، "محمد صلاح يُبقي ليفربول على الطريق الصحيح".

وكتبت صحيفة "ديلى ميل" الإنكليزية، "محمد صلاح يضع حدًا لهزائم ليفربول"، وقالت إن اللاعب المصري أعاد ليفربول إلى المسار الصحيح، بعدما خسر في المباراتين الماضيتين أمام مانشستر سيتي في مسابقة الدوري الإنكليزي وأمام وولفرهامبتون في كأس الاتحاد.

وتحدثت فيه صحيفة "ميرور" الإنكليزية، أن محمد صلاح يتطلع للاحتفاظ بجائزة "الحذاء الذهبي"، التي تمنح لهداف المسابقة للموسم الثاني على التوالي، بعدما سجل هدف الفوز لفريقه أمام برايتون ليرفع اللاعب المصري رصيده من الأهداف إلى 14.

قد يهمك أيضاً :

محمد صلاح خارج التشكيل العام من بطولة دوري أبطال أوروبا

ماني يؤكد أن صلاح يستحق جائزة الأفضل