آخر الأخبار

حسام حبيب مدافعا عن شيرين عبد الوهاب: مراتي مش مجرمة راكب الطائرة متى يفطر؟ مشاهدة مسلسل سرقت زوجي الحلقة 84.. إطلاق النار على كونال (فيديو) الاتحاد الألماني ىيعقد جلسة لنظر طعن “إيبيسيفيتش” على وقفه 3 مباريات إيان رايت يُطالب ماني بتقديم موسم استثنائي مثل محمد صلاح ريال مدريد يضع شروطه للتعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح ثروت سويلم يكشف عن موقف الجبلاية من طلب الزمالك باستقدام حكام أجانب رونالدو يحتاج إلى العمل ساعة و45 دقيقة من أجل تسديد عقوبة الاتحاد الأوروبي تامر عاشور يطرح خامس أغاني ألبوم أيام “قولوله سماح” (فيديو) القمة تشتعل.. ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الزمالك والمقاولون.. وقائمة الهدافين بعد هدف أحمد علي (فيديو) حكم أخذ جزء من الغنم مقابل تربيتها ورعايتها في حلقة عيد الأم.. وفاء وأيتن عامر ضيفتا شريف منير ببرنامج “أنا وبنتي” إيقاف حكام لقاء الزمالك والمقاولون العرب من غير ما أحكيلك.. شاهد رابع أغاني ألبوم تامر عاشور الجديد “أيام” (فيديو) المنتخب السعودي يسقط أمام الإمارات بثنائية وديًا

الفراعنة يحققون الفوز في منافسات السلة والريشة في أبوظبي

الفراعنة يحققون الفوز في منافسات السلة والريشة في أبوظبي

نجح المنتخب الوطني لكرة السلة في تحقيق الفوز على نظيره الفرنسي بنتيجة 17/14 في أولى منافسات "بنان الموحد" والذي يضم الفريق لاعبين من ذوى الإعاقة الفكرية.

وفي الريشة الطائرة فاز أشرف محمود على لاعب المغرب 21/5 و21/7 ، بينما خسر زميلة عمر أبوالفتوح من لاعب منتخب ايران 21/5 و 21/17 ، بينما تأخرت سباقات الدرجات بسبب الأمطار التي هطلت على أبوظبى وسرعة الرياح التي قد تعاكس الدراجين.

ومن جانبه حرص هاني محمود وزير الاتصالات والتنمية الإدارية السابق، و رئيس الأولمبياد الخاص المصري على الاطمئنان على مختلف الفرق المصرية المشاركة، خاصة وأن العاب القوى والسباحة تقام منافستها في دبي، موضحًا أن جميع اللاعبين قد تعاهدوا على أن يبذلوا أقصى جهد ممكن من أجل الفوز .

قد يهمك ايضا :

رئيس الاتحاد المصري للسلة يكشف عن عودة الجماهير للملاعب

مجدي أبو فريخة يوضح حقيقة نقل مقر الاتحاد الأفريقي من مصر