آخر الأخبار

دراما رمضان 2019.. علا الفارس تعلن عن قنوات عرض المسلسل الأردني صبر العذوب.. شاهد الإعلان التشويقي 4 دول عربية تعرض فيلم ليل خارجي هذا الاسبوع مفاجأة لم يلاحظها مشاهدو الحلقة الثانية من مسلسل جيم اوف ثرونز – Game of Thrones season 8.. ظهور شخصية مهمة في صراع العروش.. من هي؟ نجم عربي يجسد شخصية النبي إبراهيم في فيلم هوليوودي ضخم (صورة) سمعة الوطن.. وتصرفات السفهاء – د. صالح بكر الطيار مقتل 17 في انهيار أرضي في كولومبيا المجلس العسكري السوداني يحذِّر من غلق الطرق الشرطة السريلانكية تعثر على 87 من صواعق القنابل البعثة الأممية لليبيا: الأولوية الآن لوقف الحرب في العاصمة طرابلس التحالف ينجح في إعادة أهالي قرى وادي آل أبو جبارة في صعدة إلى منازلهم واشنطن تهدد بالعقوبات لكل بلد يواصل شراء النفط الإيراني.. وتنهي كل الإعفاءات راعية CAF تجهز مفاجأة فنية خلال مباريات كأس الأمم الأفريقية بيراميدز يواجه الزمالك بالقوة الضاربة في مباراة الدوري غدا محمد فضل: هيئة رسمية تتولى توزيع تذاكر بطولة أمم أفريقيا 2019 رمضان السيد مديراً فنياً لنادي النجوم

اللاعب الإسباني نيكولاس ألماغرو يعلن اعتزاله التنس

اللاعب الإسباني نيكولاس ألماغرو يعلن اعتزاله التنس

أعلن لاعب التنس الإسباني نيكولاس ألماغرو أن دورة مورسيا التي تقام هذا الأسبوع ستكون الأخيرة له قبل اعتزاله، بعد مسيرة حقق خلالها 13 لقبا وتعرض في مراحلها الأخيرة لإصابات متكررة.

ونشر ألماغرو (33 عاما) بيانا عبر "تويتر" جاء فيه، "سأعتزل لأنني في السنوات الأخيرة لم أستفد من هذه الرياضة التي أعطتني كل شيء، أعطتني العديد من اللحظات الرائعة ومكنتني من تحقيق أحلامي".

وأضاف "أنا سعيد لأن النهاية ستكون هنا في دورة تعني لي الكثير"، في إشارة إلى دورة مورسيا (ضمن المستوى الثاني لدورات المحترفين)، والتي تقام في مسقط رأسه مدينة مورسيا.

ووصل ألمارغو في مسيرته إلى المركز التاسع عالميا عام 2011، وأحرز 13 لقبا ونال جوائز مالية تخطى مجموعها عشرة ملايين يورو.

وتعرض ألماغرو لإصابة بالغة في غضروف الركبة خلال مشاركته عام 2017 في بطولة رولان غاروس الفرنسية، ثاني البطولات الأربع الكبرى، حيث خسر ثلاث مرات في ربع النهائي أمام مواطنه رافائيل نادال المتوج على ملاعبها الترابية 11 مرة (رقم قياسي).

وإضافة إلى ألقابه في دورات المحترفين، وآخرها عام 2016 في إستوريل البرتغالية، ساهم ألماغرو في فوز منتخب إسبانيا بكأس ديفيس عام 2008.

قـــــــــــد يهمــــــــــــك ايضـــــــــــــــا

دل بوترو يحب مواجهة نادال لأنه أبرز منافس في رياضة التنس

موجوروزا تعلن تحقيقها فوزًا غير مكتمل على وليامز