المركز الثالث يطارد الأهلي والزمالك وبيراميدز في الدوري

كتب- يسري غازي

يواجه فى الساعة الخامسة مساء الخميس القادم فريق الزمالك نظيره الإسماعيلي فى المباراة المؤجلة من الأسبوع العاشر فى المسابقة المحلية على ملعب الجيش في السويس.

فيما يلتقي فريقا الأهلي وبيراميدز فى تمام الساعة الثامنة مساء نفس اليوم على ملعب استاد بتروسبورت فى المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز فى حضور 5 آلاف مشجع.

ويتصدر فى الوقت الراهن المارد الأحمر بقيادة مارتن لاسارتي ترتيب جدول الدوري المحلي برصيد 58 نقطة فيما حل الفارس الأبيض بقيادة السويسري كريستيان جروس فى المركز الثانى برصيد 57 نقطة وبيراميدز فى المركز الثالث بنفس الرصيد وبفارق الأهداف.

بيراميدز يتصدر والزمالك ثالثا

وتواجه الفرق الثلاث سيناريو التراجع إلى المركز الثالث بشكل مؤقت، حيث إنه فى حالة خسارة الزمالك أمام الإسماعيلي وفوز بيراميدز على الأهلى يتصدر أصحاب الفانلة الزرقاء الدورى برصيد 60 نقطة وخلفه الشياطين الحمر برصيد 58 نقطة والقلعة البيضاء فى المركز الثالث برصيد 57 نقطة.

بيراميدز يتراجع والأهلي يغرد فى الصدارة

يواجه فريق بيراميدز سيناريو البقاء فى المركز الثالث وتجمد رصيده عند 57 نقطة فى حالة تلقيه الخسارة أمام الأهلي ليرتفع رصيد القلعة الحمراء إلى 61 نقطة ويغرد منفردا في صدارة المسابقة المحلية فضلا عن فوز القلعة البيضاء على الدراويش ليحتل المركز الثاني برصيد 60 نقطة.

الشياطين الحمر ثالثا والزمالك فى الصدارة

فيما يتراجع النادي الأهلي إلى المركز الثالث فى حالة الخسارة أمام بيراميدز بأى نتيجة بالتزامن مع فوز الزمالك على الإسماعيلي، حيث تدين الصدارة لأصحاب الرداء الأبيض ويرتفع رصيده إلى 60 نقطة فيما يحل بيراميدز بنفس الرصيد، وبفارق الأهداف عن الزمالك فى مركز الوصيف والقلعة الحمراء خلف الفريقين ويتجمد رصيده عند 58 نقطة.