آخر الأخبار

الاتحاد الألماني ىيعقد جلسة لنظر طعن “إيبيسيفيتش” على وقفه 3 مباريات إيان رايت يُطالب ماني بتقديم موسم استثنائي مثل محمد صلاح ريال مدريد يضع شروطه للتعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح ثروت سويلم يكشف عن موقف الجبلاية من طلب الزمالك باستقدام حكام أجانب رونالدو يحتاج إلى العمل ساعة و45 دقيقة من أجل تسديد عقوبة الاتحاد الأوروبي تامر عاشور يطرح خامس أغاني ألبوم أيام “قولوله سماح” (فيديو) القمة تشتعل.. ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الزمالك والمقاولون.. وقائمة الهدافين بعد هدف أحمد علي (فيديو) حكم أخذ جزء من الغنم مقابل تربيتها ورعايتها في حلقة عيد الأم.. وفاء وأيتن عامر ضيفتا شريف منير ببرنامج “أنا وبنتي” إيقاف حكام لقاء الزمالك والمقاولون العرب من غير ما أحكيلك.. شاهد رابع أغاني ألبوم تامر عاشور الجديد “أيام” (فيديو) المنتخب السعودي يسقط أمام الإمارات بثنائية وديًا حكم صيام الست من شوال تعرف على رد شيرين عبد الوهاب بعد قرار منعها من الغناء صورة “سيلفي” لكريم عبد العزيز ونيللي كريم وهند صبري احتفالا بانتهاء تصوير “الفيل الأزرق 2”

المساكني يعود إلى صفوف المنتخب التونسي ويستعد لمواجهة ” أي سواتيني”

المساكني يعود إلى صفوف المنتخب التونسي ويستعد لمواجهة  أي سواتيني

شملت قائمة المدرب الفرنسي ألان غيريس للاعبي المنتخب التونسي لكرة القدم عودة اللاعب يوسف المساكني الغائب عن الفريق منذ الإصابة التي تعرّض لها قبيل كأس العالم 2018 التي استضافتها روسيا.

وكشف المدرب الثلاثاء عن قائمة اللاعبين الذين سيشاركوا في معسكر المنتخب بدءًا من يوم الأحد المقبل ، استعدادًا للمباراة الأخيرة ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2019 في مصر ، والمقررة أمام منتخب أي سواتيني (سوازيلاند سابقًا) يوم 22 من أذار/ مارس الجاري على ملعب رادس.

وستكون نتيجة المباراة بمثابة تحصيل حاصل بالنسبة للمنتخب التونسي الذي حسم بالفعل تأهله للنهائيات مبكرًا بتصدره المجموعة العاشرة بفارق الأهداف أمام المنتخب المصري الذي ضمن أيضًا تأهله.

وغاب المساكني عن المنتخب منذ إصابته في نيسان/ أبريل من العام الماضي في أربطة الركبة ، والتي حرمته من المشاركة في مونديال روسيا 2018 ، وخضع بعدها لعلمية جراحية وفترة راحة ناهزت سبعة أشهر.

وينشط المساكني حاليًا بفريق يوبين البلجيكي على سبيل الإعارة من فريقه الدحيل القطري , وإلى جانب المساكني ، وجّه المدرب الفرنسي الدعوة إلى حارس المرمى أيمن المثلوثي الذي انتقل إلى صفوف الأفريقي والحارس معز حسان الغائب عن المنتخب منذ إصابته في المباراة الأولى من المونديال أمام إنجلترا.

وضمت القائمة اللاعب لاري عزوني ، بعد فترة غياب طويلة , وحافظ المدرب الفرنسي على أغلب عناصر المنتخب الذين خاضوا مباريات التصفيات ، وقد ضمت القائمة 18 لاعبًا محترفًا خارج تونس وثمانية لاعبين من الدوري المحلي , وبعد المباراة أمام اي سواتيني ، يلتقي المنتخب التونسي نظيره الجزائري في مباراة ودية في 26 أذار/ مارس الجاري في الجزائر.