النادي الأهلي يُعلن عن التعاقد رسميًّا مع لاعب خط وسط فريق إنبي

النادي الأهلي يُعلن عن التعاقد رسميًّا مع لاعب خط وسط فريق إنبي

أعلن النادي الأهلي عن التعاقد مع حمدي فتحي، لاعب خط وسط فريق إنبي، بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لمدة 4 مواسم ونصف العام.

وحصل النادي خلال الشهر الحالي، بعد مفاوضات مكثفة بين الطرفين على مدار الأيام الماضية، وأعلن أمير توفيق مدير التعاقدات وتسويق اللاعبين في النادي، أنه تم الانتهاء من الإجراءات المالية والإدارية الخاصة باللاعب على أن ينتظم في تدريبات الأهلي الجماعية اعتبارا من الإثنين.

يأتي ذلك بعد أن وافق مجلس إدارة نادي إنبي برئاسة علاء خشب على انتقال اللاعب، وذلك بعد مفاوضات امتدت لفترة طويلة بين الناديين، انتهت إلى موافقة نادي إنبي والجهاز الفني للفريق الأول بقيادة علي ماهر على انتقال اللاعب.

أقرأ أيضاً : إنبي يوافق على انتقال حمدي فتحي للأهلي

وحُسمت الصفقة الأحد في مقر نادي إنبي وذلك في حضور زكريا السيد نائب رئيس مجلس إدارة نادي إنبي والذي استقبل وفد النادي الأهلي برئاسة عدلي القيعي مستشار التسويق في النادي الأهلي وأمير توفيق مدير لجنة التعاقدات.

وأكد زكريا السيد أن الصفقة تمت بعد الوصول إلى قيمة مالية اقتربت كثيرا من طموحات نادي إنبي وتسويق اللاعب، وهو ما جعل مجلس الإدارة يوافق على انتقال اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية.

يُذكر أن اللاعب حمدي فتحي لاعب وسط إنبي، البالغ من العمر 25 عاما خاض 16 مباراة في الدوري هذا الموسم، ونجح في تسجيل ثلاثة أهداف وصناعة هدفين.

قد يهمك أيضاً :

"الأهلي" يتوصل إلى اتفاق لضم حمدي فتحي من "إنبي"

علي ماهر يوافق على انتقال حمدي فتحي إلى الأهلي