آخر الأخبار

دراما رمضان 2019 .. للمرة الثالثة تغيير اسم مسلسل ياسمينا وملكة الغجر دراما رمضان 2019 .. رنا سماحة تتحدى نفسها في كتف قانوني: المخرج سقفلي عمرو رمزي رئيس لجنة تحكيم مواهب جامعة بني سويف دراما رمضان 2019- هكذا يظهر أحمد مالك في البوستر الدعائي لـ زي الشمس دراما رمضان 2019- محمد الغيطي مؤلف مملكة الغجر: تعبت اوي عشان المسلسل يوصل لمحطة التنفيذ محمد أنور يروج لمسلسل “طلقة حظ” برامج رمضان 2019.. “رامز في الشلال”.. شاهد البوستر وتعرف على التفاصيل بث مباشر مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 145 الجزء الخامس والأخير الحلقة 145 أرطغرل الجزء الخامس.. تفاصيلها وترددات القنوات الباثة لها دراما رمضان 2019.. استكمال تصوير “البرنسيسة بيسة” فى الشيخ زايد رامز جلال يعلق على برنامجه الجديد.. تعرف على “رامز في الشلال” “اعمل الصح”.. فنانون يحثون المواطنين على المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية (فيديو) مسلسلات رمضان 2019.. هبة عبد العزيز تروج لـ”مملكة الغجر” وتكشف شخصيتها برامج رمضان 2019 .. محمد البوغة يكتب تتر “رامز فى الشلال” مقالب رمضان 2019.. تعرف على القنوات الناقلة لبرنامج رامز فى الشلال

“النصر” يحصل على أحكام بحبس رئيس “المصري” البورسعيدي لمدة 12 عامًا

النصر يحصل على أحكام بحبس رئيس المصري البورسعيدي لمدة 12 عامًا

حصل نادي النصر، على أحكام بالحبس لمدة 12 عام وكفالة 300 ألف جنيه، ضد سمير حلبية، رئيس النادي المصري، في الشيكات بدون رصيد، باقي مستحقات انتقال إسلام عيسى إلى النادي البورسعيدي من الموسم الماضي.وكان المصري، قد منح النصر شيكات بقيمة انتقال إسلام عيسى، ولم يسدد النادي المصري، مبلغ 4 مليون جنيه من إجمالي مبلغ 10 مليون جنيه، قيمة انتقال اللاعب.

وأقام نادي النصر، أربعة دعاوى قضائية لحفظ حقوقه في باقي المستحقات المالية، التي تبلغ 4 مليون جنيه، وحصل على مجموع أحكام 12 عام على رئيس النادي المصري، سمير حلبية، وكفالة 300 ألف جنية في الدعاوى الأربعة.

وجاء تحرك نادي النصر للقضاء، بعد التأكد من أن الشيكات بدون رصيد وعدم سداد النادي المصري للشيكات، التي يعود تاريخها إلى شهر يناير/ كانون الثاني وفبراير/ شباط ومارس/ آذار.

أقرأ أيضًا:

المصري يقدم تظلم من عقوبة الكاف إلي "الفيفا"

وكان نادي النصر، قد تقدم بشكوى إلى اتحاد الكرة، في يناير/ كانون الثاني الماضي، ضد النادي المصري لإيقاف القيد بسبب عدم سداد المستحقات المالية المتأخرة.

وقد يهمك أيضًا:

حارس مرمى النادي المصري يبدأ فترة تأهل تستغرق 5 أشهر

المصري يرفض المكافآت الخاصة للفوز على الزمالك