آخر الأخبار

حسام حبيب مدافعا عن شيرين عبد الوهاب: مراتي مش مجرمة راكب الطائرة متى يفطر؟ مشاهدة مسلسل سرقت زوجي الحلقة 84.. إطلاق النار على كونال (فيديو) الاتحاد الألماني ىيعقد جلسة لنظر طعن “إيبيسيفيتش” على وقفه 3 مباريات إيان رايت يُطالب ماني بتقديم موسم استثنائي مثل محمد صلاح ريال مدريد يضع شروطه للتعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح ثروت سويلم يكشف عن موقف الجبلاية من طلب الزمالك باستقدام حكام أجانب رونالدو يحتاج إلى العمل ساعة و45 دقيقة من أجل تسديد عقوبة الاتحاد الأوروبي تامر عاشور يطرح خامس أغاني ألبوم أيام “قولوله سماح” (فيديو) القمة تشتعل.. ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الزمالك والمقاولون.. وقائمة الهدافين بعد هدف أحمد علي (فيديو) حكم أخذ جزء من الغنم مقابل تربيتها ورعايتها في حلقة عيد الأم.. وفاء وأيتن عامر ضيفتا شريف منير ببرنامج “أنا وبنتي” إيقاف حكام لقاء الزمالك والمقاولون العرب من غير ما أحكيلك.. شاهد رابع أغاني ألبوم تامر عاشور الجديد “أيام” (فيديو) المنتخب السعودي يسقط أمام الإمارات بثنائية وديًا

بالأرقام.. كل منافسيك تخطوك يا صلاح

أحمد سالم
للمباراة الرابعة على التوالي يفشل الجناح المصري المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي في هز شباك الخصوم بينما يتناوب منافسوه على لقب الهداف في معانقة الشباك واحدًا تلو الآخر.

هاري كين

كانت فرصة ذهبية أن يطيح صلاح بمنافسه اللدود من سباق الهدافين بعد غياب كين لأكثر من 4 مباريات بسبب الإصابة، لكن الإنجليزي عاد في غفوة الملك المصري بعاداته التهديفية الشرسة ليوقع على هدف في كل مباراة ويتساوى مع صلاح الصائم بواقع 17 هدفًا لكل منهما.