آخر الأخبار

برونو غانز.. وفاة “هتلر الشاشة” عن عمر 77 عاما أحمد صلاح حسني يوجه رسالة لجمهور الأهلي والزمالك.. تعرف عليها محمد رمضان ينافس في مسلسلات رمضان 2019 مع حلا شيحة بزلزال.. هذه تفاصيله مسلسلات رمضان 2019.. برعاية عائلة سمير غانم وفاة الممثل السويسري برونو غانز بنك JPMorgan Chase يعمل على إطلاق عملته الإلكترونية الخاصة بالفيديو- غادة عادل تكشف لأول مرة سبب طلاقها من مجدي الهواري البرلمان: مبادرة لـ ’’لم الشمل‘‘ بين الأهلي والزمالك أمازون تستثمر 700 مليون دولار في شركة صناعة السيارات الكهربائية “ريفيان” لأول مرة.. غادة عادل تفصح عن سبب انفصالها: أنا ومجدي الهواري بقينا أصحاب أكتر دلوقت.. فيديو فيفي عبده: أنا صاحبة فكرة تقطيع الجينز قبل كيم كارداشيان (فيديو) فيفي عبده تتصدر التريند بعد حلقتها مع عمرو أديب الليلة في ليون : سهرة تونسية مع نور شبية وفائزة المحرصي وعماد عزيز جينيفر أنستون تنجو من الموت على متن طائرة خاصة في رحلة عيد ميلادها الكاميرات ترصد حادثا مروعا.. السيارة الجديدة طارت كالصاروخ

برشلونة الإسباني يرغب في التعاقد مع مهاجم مميز

برشلونة الإسباني يرغب في التعاقد مع مهاجم مميز

يسعى برشلونة بقوة، لضم مهاجم مميز في الصيف المقبل، من أجل أن يكون بديلًا مستقبليًا للأوروجواياني لويس سواريز. وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أنه رغم التقارير التي ربطت برشلونة بالوصول لاتفاق مع الصربي لوكا جوفيتش، إلا أنَّ البارسا لم يتخذ قراره النهائي بعد. وأِشارت إلى أن برشلونة لا يتعجَّل إتمام الصفقة، وسيحدد قراره النهائي في مارس/آذار المقبل، لكن النادي الكتالوني يرفض دخول مزاد للتعاقد مع جوفيتش.

وأوضحت الصحيفة أن جوفيتش موجود بالفعل ضمن قائمة اهتمامات برشلونة لتعويض سواريز، لكن بشرط أن يكون سعره أقل من 50 مليون يورو.

وأكدت أن رغم إعجاب بايرن ميونخ بقدرات جوفيتش، لكنه لم يقدم أي عرض لضمه، كما أن العروض التي وصلت للنجم الصربي حتى الآن جاءت من فرق الوسط بالبريميرليج، وبالتالي فإن كبار أوروبا حتى الآن خارج المنافسة. وكانت العديد من التقرير تحدثت، أمس الإثنين، أن برشلونة توصل لاتفاق لضم جوفيتش مقابل 40 مليون يورو. يذكر أن يوفيتش يتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الألماني برصيد 14 هدفًا بعد مرور 21 جولة.

قد يهمك ايضا : قائد الريال سيرغو راموس يواصل تفوقه على الأرجنتيني ليونيل ميسي

نادي "ريال مدريد" يُقدم التعازي في وفاة الأرجنتيني سالا