آخر الأخبار

حادث طائرة بـ 35 مليون دولار.. وفيديو للسائق “الأرعن” سائق “أرعن” يدمّر محرك طائرة “يوم خاص” يفوز بجائزة أفضل سيناريو في مهرجان بيونج يانج السفير السعودي لدى نيجيريا يسلم أوراق اعتماده للرئيس بخاري طيران الأمن السعودي يشارك في إغاثة محافظة المهرة اليمنية خادم الحرمين وولي العهد يعزيان الرئيس الأمريكي في ضحايا الإعصار المملكة تؤكد استمرارها في مكافحة الفقر على المستوى العالمي نائب الرئيس اليمني: إيران تدعم وترعى مشروعًا تخريبيًا وإرهابيًا في المنطقة الجيش اليمني يسيطر على مواقع بين التحيتا وزبيد بجنوب الحديدة قرقاش: أمن المنطقة واستقرارها يعتمد على السعودية علماء باكستان يستنكرون الافتراءات الكاذبة الموجهة ضد المملكة تيريزا ماي قد تتخلى عن أحد مطالبها الرئيسية في مفاوضات (بريكست) ترامب: إعلان المملكة عن خاشقجي خطوة جيدة وكبيرة شرطة دبي تُحقق إنجازاً عالمياً بحصولها على الفئة البلاتينية “سرب الحمام” يفوز بجائزة الكويت السينمائي

بلبلة في «العملاق البافاري»

يواجه الكرواتي نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونيخ، بطل ألمانيا في آخر 6 سنوات، انتقادات من بعض لاعبيه لعدم رضاهم عن أساليبه التدريبية، بحسبما ذكرت صحيفة «سبورت بيلد». وكشفت صحيفة «بيلد» أمس أن أكثر من لاعبين ليسوا راضين عن أساليب كوفاتش، مشيرة إلى فورة غضب من لاعب الوسط الكولومبي خاميس رودريغيز في غرف الملابس وقوله «لسنا في فرانكفورت هنا!»، في إشارة إلى فريق إينتراخت فرانكفورت الذي كان يدربه كوفاتش الموسم الماضي قبل حلوله بدلا من يوب هاينكس المعتزل.

وعبر خاميس الذي لم يحصل بعد على مكان أساسي في تشكيلة كوفاتش عن رغبته في ترك النادي الذي يمضي معه موسمه الثاني معارا من ريال مدريد الإسباني.

وتردد أن اعتماد كوفاتش اللغة الكرواتية مع معاونيه أزعج لاعبي بايرن الممتعضين أيضا من سياسة التدوير بين اللاعبين وغموض خطته الهجومية. وأشارت الصحيفة إلى أن لائحة المنزعجين من كوفاتش تضم ساندرو فاغنر، نيكلاس سولي، ليون غوريتسكا وسيرج غنابري.