بوفون يتخطى الكشف الطبي في باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية عدة عن اجتياز الحارس الدولي الإيطالي جيانلويجي بوفون، الكشف الطبي في نادي باريس سان جيرمان، تمهيدًا للانتقال الرسمي إلى نادي العاصمة الفرنسية، في “الميركاتو” الصيفي الجاري، قادما من نادي يوفنتوس الإيطالي.

وأفاد موقع “فوتبول إيطاليا”، الجمعة أن بوفون،، اجتاز الكشف الطبي، الذي أجراه في العاصمة الفرنسية، باريس، مشيرا إلى أن النادي، بات على أعتاب الإعلان الرسمي عن تعاقده مع الحارس الأسطوري لفريق يوفنتوس.

وقد شوهد بوفون، صباح اليوم الجمعة، وهو يدخل عيادة “نيويلي سور سين”، والتي تقع بالقرب من المعلم التاريخي الشهير “ارك دي تريومف” بالعاصمة باريس.

وأكدت العديد من التقارير الصحفية الإيطالية أن بوفون كان موجودًا في باريس لإجراء الكشف الطبي، مع باريس سان جيرمان، قبل أن ينتقل إلى مكتب النادي، ليوقع عقدًا لمدة موسمين بقيمة 4 مليون يورو في الموسم الواحد.

وأفادت ذات التقارير بأن الإدارة الباريسية تعتزم بتقديم بوفون رسمياً للصحافة والجماهير،يوم الاثنين المقبل، على أن يكون الحارس الإيطالي المخضرم أولى صفقات نادي سان جيرمان في الصيف الجاري.

الجدير بالذكر أن بوفون قد قرر إنهاء مشواره الكبير والحافل مع نادي يوفنتوس بعد مسيرة كبيرة امتدت لقرابة 17 عاماً مليئة بالإنجازات الفردية والجماعية.