بيريز يستعين بخطة “الخطيب” لإنقاذ ريال مدريد

بيريز يستعين بخطة الخطيب لإنقاذ ريال مدريد

قام فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، بتحديد معايير ثورة التصحيح التي سيقودها في النادي خلال الفترة المقبلة، لتعوض الموسم الحالي المخيب.

وسيناريو سقوط ريال مدريد، شبية بدرجة كبيرة لمصير الأهلي، مع بداية الموسم الجاري، بعدما خسر نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي، والخروج من البطولة العربية أمام الوصل الإماراتي، وتراجع النتائج في الدوري الممتاز.

ولكن بعد الاتهامات التي طالت إدارة الأحمر، برئاسة محمود الخطيب، بعدم الاهتمام بتدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية تليق بإسم القلعة الحمراء، وهو نفس الأمر الذي يعاني منه ريال مدريد حاليا، قرر «بيبو» فتح خزائن النادي لشراء صفقات «سوبر»، ولكفته مبلغ تخطى الـ300 مليون جنيه، ولكنها أنقذت الموسم، وجعلت الأهلي هو الفريق الأقوى في مصر حاليا بالنتائج، ومتصدر مجموعته في دوري الأبطال.

أقرأ أيضا :كريستيانو رونالدو وفُرص النيْل مِن رئيس نادي ريال مدريد

ويعد سيناريو الأهلي، هو الحل الأبرز أمام إدارة الملكي لإنقاذ الفريق الأعرق في أوروبا، وصاحب الرقم القياسي في الفوز بدوري أبطال أوروبا برصيد 13 لقب.

وبات مارسيلو الظهير الإيسر للنادي الملكي على مشارف الرحيل عن النادي إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي، في الميركاتو المقبل، لذلك رصد النادي العديد من الأسماء لاختيار واحد منها لضمه في الميركاتو وهم الرباعي أليكس تيليس وماركوس ألونسو وأليكس ساندرو بجانب جونيور فاريبو.

ويستعد أيضا مودريتش لاعب الوسط يستعد للرحيل هو الآخر في الصيف بعد رغبة واضحة من الإنتر بالتعاقد معه، وسيكون بديله في ريال مدريد إيركسن لاعب توتنهام أو سافيتش لاعب وسط لاتسيو.

أما في الخط الهجومي فهناك صفقة واحدة يسعي ريال مدريد لضمها في الصيف وهو هاري كين مهاجم فريق توتنهام والذي يحاول بيريز رئيس النادي تخفيض سعره لضمه للفريق.

قد يهمك أيضا :

رئيس ريال مدريد الإسباني يوجه الشكر لاتحاد قارة أميركا الجنوبية لكرة القدم

ريال مدريد يقدم قميصًا خاصًا للاعب الفرنسي رافائيل فاران