آخر الأخبار

دراما رمضان 2019.. علا الفارس تعلن عن قنوات عرض المسلسل الأردني صبر العذوب.. شاهد الإعلان التشويقي 4 دول عربية تعرض فيلم ليل خارجي هذا الاسبوع مفاجأة لم يلاحظها مشاهدو الحلقة الثانية من مسلسل جيم اوف ثرونز – Game of Thrones season 8.. ظهور شخصية مهمة في صراع العروش.. من هي؟ نجم عربي يجسد شخصية النبي إبراهيم في فيلم هوليوودي ضخم (صورة) سمعة الوطن.. وتصرفات السفهاء – د. صالح بكر الطيار مقتل 17 في انهيار أرضي في كولومبيا المجلس العسكري السوداني يحذِّر من غلق الطرق الشرطة السريلانكية تعثر على 87 من صواعق القنابل البعثة الأممية لليبيا: الأولوية الآن لوقف الحرب في العاصمة طرابلس التحالف ينجح في إعادة أهالي قرى وادي آل أبو جبارة في صعدة إلى منازلهم واشنطن تهدد بالعقوبات لكل بلد يواصل شراء النفط الإيراني.. وتنهي كل الإعفاءات راعية CAF تجهز مفاجأة فنية خلال مباريات كأس الأمم الأفريقية بيراميدز يواجه الزمالك بالقوة الضاربة في مباراة الدوري غدا محمد فضل: هيئة رسمية تتولى توزيع تذاكر بطولة أمم أفريقيا 2019 رمضان السيد مديراً فنياً لنادي النجوم

تتويج الهولندي دان هاوز ان بلقب بطولة الأردن الدولية المختلطة للغولف

تتويج الهولندي دان هاوز ان بلقب بطولة الأردن الدولية المختلطة للغولف

توج اللاعب دان هاوز ان، بكأس بطولة الأردن الدولية المختلطة للجولف – أول بطولة مختلطة للرجال والسيدات في العالم- التي احتضنتها ملاعب أيلة، واسدل الستار على فعالياتها أول من أمس.

وسلم رئيس مجلس إدارة شركة واحة أيلة للتطوير، خالد صبيح المصري، كأس البطولة للبطل، بحضور عضو مجلس الإدارة ومديرة الإبداع في شركة واحة أيلة للتطوير سيرين صبيح المصري، والمدير التنفيذي للشركة سهل دودين وجمع غفير من المشاركين ومحترفين ومختصين مرموقين في رياضة الجولف من مختلف أنحاء العالم، والادارة التنفيذية للشركة.

وسحب البطل الهولندي دان هاوز البساط من تحت أقدام البطلة الإنجليزية ميغان ماكلارين، التي حلت بالمركز الثاني وكانت أقرب للظفر باللقب، وسط منافسة شديدة، إلا أن فارق الحفر والضربات حالت دون فوز ماكلارين، التي كانت ستسجل سابقة على ارض أيلة بفوز أول سيدة بأول بطولة مختلطة للرجال والسيدات.

وشهد اليوم الأخير للبطولة تسجيل أرقام جديدة ومميزة من اللاعبين، وسط منافسة شديدة بين أصحاب المراكز المتقدمة من السيدات والرجال على حد سواء كما أظهرتها النتائج المسجلة.

وسجل هاوز إنجازًا نوعيًا كأول بطل لكأس مختلطة للرجال والسيدات في بطولة عالمية للجولف شهدت منافسات محتدمة بين 123 لاعبًا ولاعبة من 26 دولة حول العالم.

وعبّر هاوز عن سعادته الغامرة بتحقيق هذا الإنجاز العالمي المرموق، مؤكدا ان سعادته لا توصف بتحقيق هذا الإنجاز بعد التنافس الشديد الذي شهدته البطولة وخاصة في المراحل المتقدمة، مشيرا إلى أنها فرصة مميزة للاحتكاك والمشاركة مع هؤلاء الأبطال ذوي المستوى العالمي، وان يحمل كأس البطولة اسمه كأول من حقق الفوز بها.

وفي المركز الثاني حلت البطلة الانجليزية ميغان ماكلارين، والتي لفتت الأنظار إلى أدائها الرفيع المستوى وتنافسيتها العالية منذ اليوم الأول للمنافسات، أما المركز الثالث فكان من نصيب مارتن سيمونسين، فيما حل في المركز الرابع اللاعب خوسيه كوسيريس، وأوليفير فار خامسا، فيما كان سادس الترتيب اللاعب جاك سينيور والسابع بيتير فاولر.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة واحة أيلة للتطوير، خالد المصري، فخره واعتزازه بنجاح هذه البطولة العالمية غير المسبوقة والتي أظهرت قدرة الشركة على احتضان بطولات مرموقة على الصعيد العالمي وبأسماء وازنة كما حصل في بطولة الأردن الدولية المختلطة للجولف.

وجدد المصري، التزام أيلة بمواصلة احتضان الفعاليات العالمية في رياضة الجولف، وإحداث نقلة نوعية على صعيد المنطقة في هذه الرياضة ووضع الأردن على خريطة رياضة الجولف عالميا.

وعبر المشاركون في البطولة من السيدات والرجال عن سعادتهم الغامرة بالمنافسة في هذه البطولة العالمية النوعية، لافتين إلى المستويات التنافسية المتقدمة من كلا الجنسين. شاكرين لـ"أيلة" حسن التنظيم والاستضافة وبمقاييس رفيعة.

يشار إلى أن بطولة الأردن الدولية المختلطة للجولف التي انطلقت الخميس الماضي على ملاعب "أيلة" هي أول بطولة مختلطة للرجال والسيدات على المستوى العالمي، وتهدف إلى تعزيز مسيرة احتراف السيدات في رياضة الجولف.

يذكر أن هذه البطولة التي اختتمت فعالياتها أول من أمس أقيمت برعاية سلطة منطقه العقبة الاقتصادية الخاصة، هيئة تنشيط السياحة، البنك العربي، وشركة زين للاتصالات، الخطوط الجوية التركية، بالإضافة إلى فندق حياة ريجنسي العقبة – منتجع ايلة، بحضور أساطير رياضة الجولف في العالم اضافة الى عدد من الشركاء الإعلاميين من مختلف دول العالم.
قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ
4 لاعبين سعوديين يتأهلون إلى دور الـ32 مِن بطولة الأردن للطاولة
نادي أيلة يعلن تنظيم بطولة الأردن لأساتذة الغولف