آخر الأخبار

مسلسلات رمضان 2019.. برعاية عائلة سمير غانم وفاة الممثل السويسري برونو غانز بنك JPMorgan Chase يعمل على إطلاق عملته الإلكترونية الخاصة بالفيديو- غادة عادل تكشف لأول مرة سبب طلاقها من مجدي الهواري البرلمان: مبادرة لـ ’’لم الشمل‘‘ بين الأهلي والزمالك أمازون تستثمر 700 مليون دولار في شركة صناعة السيارات الكهربائية “ريفيان” لأول مرة.. غادة عادل تفصح عن سبب انفصالها: أنا ومجدي الهواري بقينا أصحاب أكتر دلوقت.. فيديو فيفي عبده: أنا صاحبة فكرة تقطيع الجينز قبل كيم كارداشيان (فيديو) فيفي عبده تتصدر التريند بعد حلقتها مع عمرو أديب الليلة في ليون : سهرة تونسية مع نور شبية وفائزة المحرصي وعماد عزيز جينيفر أنستون تنجو من الموت على متن طائرة خاصة في رحلة عيد ميلادها الكاميرات ترصد حادثا مروعا.. السيارة الجديدة طارت كالصاروخ “راش” يُشكك في إتمام صفقة انتقال محمد صلاح إلى يوفنتوس مشاهدة مسلسل أبو العروسة الحلقة 92 بث مباشر منة فضالي تشعل السوشيال ميديا بأحدث إطلالة لها على البحر (صور)

تركي آل الشيخ يُهدي مالك محل “قمصان بيراميدز” 7 آلاف دولار

تركي آل الشيخ يُهدي مالك محل قمصان بيراميدز 7 آلاف دولار

أهدى المستشار تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، مالك أول محل لبيع "تي شرتات" نادي بيراميدز، 7 آلاف دولار، وذلك بعد نشر إحدى وسائل الإعلام، تقريرًا مصورًا يستعرض نشاط المحل، كونه أول من ينتج ويبيع قمصان النادي الحديث.

وقال عبد القادر، مالك المحل، وفق ما ذكرت وسائل الإعلام، إنه تسلم مبلغ 7 آلاف دولار من سيف الوزيري، مدير نادي بيراميدز، على هامش مباراة الفريق مع نادي الداخلية، على ملعب كلية الشرطة في القاهرة.

وأضاف أنه قابل حسام البدري، رئيس النادي، وسيف الوزيري مدير النادي، وهادي خشبة، وتسلم المبلغ، موضحين له أن المبلغ ينقسم إلى 4 آلاف دولار لتصنيع القمصان الخاصة بنادى "بيراميدز"، إلى جانب 3 آلاف دولار أخرى دعمًا للمحل.

وأكّد عدم استلامه قمصان النادي، وفقًا لما ذكره مالك النادي في تدوينة له، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، والتي كان ينتظرها عشاق النادي، موضحًا أنه سيصنع القمصان بجودة جيدة ويطرحها في السوق بمبلغ في متناول الجميع.

قد يهمك أيضاً :

رسالة مهمة من تركي آل الشيخ إلى "رامون دياز"

أول تعليق من تركي آل الشيخ على فوز "بيراميدز" أمام "الداخلية"