آخر الأخبار

ابتداء العدة فى الطلاق الغيابى بحكم قضائى شاهد.. أول ظهور للراقصة دينا بعد عودتها من أداء العمرة من نسي قراءة الفاتحة فهل يأتي بركعة ويسجد سجود السهو رئيس نادي الزمالك المصري يشن هجومًا حادًا على إدارة الأهلي “عبد الفتاح”: اشتغلت مساعد نجار مسلح بـ 3 جنيه تعرف على أفضل 10 مناطق جذب سياحي في العالم ليلى عامر تكشف أسرار الأماكن السياحية في بلاد العالم إطلاق حملة دولية في بيروت للمطالبة بحقوق اللاجئين الفلسطينيين رئيس وزراء أستراليا يدعو مجموعة العشرين لمكافحة التطرف عبر الإنترنت نيوزيلندا تتعهد بتشديد قوانين ضبط الأسلحة الإرهابي منفذ مجزرة المسجدين «سيواجه كل قوة القانون» وزير الداخلية البريطاني: الهجوم الإرهابي على المصلين في نيوزيلندا اعتداء على الحريات والأمن والسلام مقتل وإصابة 22 شخصًا في أعمال عنف ببنجلاديش رسالة داخل سيارة المشتبه به في إطلاق النار بهولندا أحمد ناجي عن إصابة عامر عامر: كده كده كان في واحد هيطير.. فيديو

تعليق قوي من حازم إمام على أزمة محمد صلاح

صدى البلد – نور عادل

علق حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، على أزمة تصريحات محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي التي أثارت ضده عاصفة من الانتقادات بعد إدلائه بها.

وقال حازم إمام في تصريحات تلفزيونية إن محمد صلاح اعتاد على أن يوجه له الثناء والإشادة دائمًا لذلك تعرض لصدمة عندما تعرض لمثل تلك الانتقادات الشديدة".

وعن تلك الانتقادات قال عضو اتحاد الكرة المصري إن هذه الانتقادات ليس لها مبرر ونصيحتي له بألا يستمع إلى السلبيات وأن ينظر فقط إلى الإيجابيات.

واختتم حازم إمام: "صلاح لم يخطئ في تصريحاته حتى لو قال إنه أعظم لاعب في تاريخ مصر، فهو حقًا كذلك، لأنه لا يوجد أي لاعب في مصر وصل لمكانته وإنجازاته".