آخر الأخبار

دراما رمضان 2019.. علا الفارس تعلن عن قنوات عرض المسلسل الأردني صبر العذوب.. شاهد الإعلان التشويقي 4 دول عربية تعرض فيلم ليل خارجي هذا الاسبوع مفاجأة لم يلاحظها مشاهدو الحلقة الثانية من مسلسل جيم اوف ثرونز – Game of Thrones season 8.. ظهور شخصية مهمة في صراع العروش.. من هي؟ نجم عربي يجسد شخصية النبي إبراهيم في فيلم هوليوودي ضخم (صورة) سمعة الوطن.. وتصرفات السفهاء – د. صالح بكر الطيار مقتل 17 في انهيار أرضي في كولومبيا المجلس العسكري السوداني يحذِّر من غلق الطرق الشرطة السريلانكية تعثر على 87 من صواعق القنابل البعثة الأممية لليبيا: الأولوية الآن لوقف الحرب في العاصمة طرابلس التحالف ينجح في إعادة أهالي قرى وادي آل أبو جبارة في صعدة إلى منازلهم واشنطن تهدد بالعقوبات لكل بلد يواصل شراء النفط الإيراني.. وتنهي كل الإعفاءات راعية CAF تجهز مفاجأة فنية خلال مباريات كأس الأمم الأفريقية بيراميدز يواجه الزمالك بالقوة الضاربة في مباراة الدوري غدا محمد فضل: هيئة رسمية تتولى توزيع تذاكر بطولة أمم أفريقيا 2019 رمضان السيد مديراً فنياً لنادي النجوم

توتنهام يواجه مانشستر سيتى علي ملعب “الاتحاد” الأربعاء

توتنهام يواجه مانشستر سيتى علي ملعب الاتحاد الأربعاء

يلتقي مانشستر سيتي مع توتنهام في التاسعة مساء اليوم بملعب "الاتحاد" في مواجهة إنجليزية خالصة في "إياب" الدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا. ويكفي توتنهام التعادل السلبي في مباراة اليوم لبلوغ الدور نصف النهائي بمسابقة دوري ابطال اوروبا، بعدما تفوق على مانشستر سيتي في مباراة الذهاب التي أقيمت بملعب "وايت هارت لين" بهدف نظيف، بينما يحتاج الفريق السماوي لتحقيق الفوز بهدفين دون مقابل لمواصلة المشوار نحو تحقيق حلم التتويج بلقب دوري ابطال اوروبا والحفاظ على حلم الرباعية التاريخية.

ولم يحقق بيب جوارديولا لقب دوري أبطال أوروبا سوى مع برشلونة، حيث فشل في التتويج بذات الأذنين مع بايرن ميونخ في 3 مواسم، وفى الموسمين الماضيين مع السيتى لم ينجح أيضًا في تحقيق اللقب رغم الميزانية الكبيرة التى حصل عليها من الإدارة بحثًا عن أول لقب بدورى الأبطال في تاريخ النادي.

ويخشى مانشستر سيتي تكرار سيناريو الموسم الماضي عندما ودع دوري ابطال اوروبا من الدور ربع النهائي ومن فريق إنجليزي هو ليفربول، لاسيما وأنه خسر على ملعب توتنهام كما خسر السنة الماضية على ملعب ليفربول بثلاثية نظيفة، لكنه هذه المرة يأمل في الانتفاضة التي لم يتمكن من تحقيقها قبل عام عندما خسر على ملعبه أمام "الريدز" 1-2 ليودع البطولة.

ويفتقد توتنهام في مباراة اليوم لجهود قائده هاري كين بسبب الإصابة، بينما يغيب عن مانشستر سيتي الحارس كلاوديو برافو، والظهير الأيسر زينتشينكو للسبب ذاته.

قــــــــــد يهمــــــــــــك ايضــــــــــــــا

غوارديولا يُبدي رضاه عن أداء فريقه رغم الهزيمة أمام "توتنهام"

غوارديولا يُبدي رضاه عن أداء فريقه رغم الهزيمة أمام "توتنهام"