آخر الأخبار

شاهد.. أول ظهور للراقصة دينا بعد عودتها من أداء العمرة من نسي قراءة الفاتحة فهل يأتي بركعة ويسجد سجود السهو رئيس نادي الزمالك المصري يشن هجومًا حادًا على إدارة الأهلي “عبد الفتاح”: اشتغلت مساعد نجار مسلح بـ 3 جنيه تعرف على أفضل 10 مناطق جذب سياحي في العالم ليلى عامر تكشف أسرار الأماكن السياحية في بلاد العالم إطلاق حملة دولية في بيروت للمطالبة بحقوق اللاجئين الفلسطينيين رئيس وزراء أستراليا يدعو مجموعة العشرين لمكافحة التطرف عبر الإنترنت نيوزيلندا تتعهد بتشديد قوانين ضبط الأسلحة الإرهابي منفذ مجزرة المسجدين «سيواجه كل قوة القانون» وزير الداخلية البريطاني: الهجوم الإرهابي على المصلين في نيوزيلندا اعتداء على الحريات والأمن والسلام مقتل وإصابة 22 شخصًا في أعمال عنف ببنجلاديش رسالة داخل سيارة المشتبه به في إطلاق النار بهولندا أحمد ناجي عن إصابة عامر عامر: كده كده كان في واحد هيطير.. فيديو “الزمالك” يواصل مشوار تعزيز صدارة البطولة ويصطدم بطموح “المقاولون “

حازم إمام يرفض الهجوم على محمد صلاح

حازم إمام يرفض الهجوم على محمد صلاح

انتقد حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، حملة الهجوم التي تعرض لها محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي مؤخرا، مؤكدا أن الفرعون المصري حقق بالفعل ما لم يحققه أي لاعب مصري أو أفريقي غيره.

وقال الثعلب الصغير، في تصريحات لقناة أون سبورت، إنه ينصح محمد صلاح بعدم الالتفات إلى كل ما يقال في مواقع التواصل الاجتماعي ، موضحا أن هناك أشخاصا يسعون لاستفزازه لإبعاده عن تركيزه مع ناديه.

وتابع إمام أن محمد صلاح يسير بشكل جيد مع فريقه هذا الموسم بدليل المنافسة على لقب الدورى الإنجليزي والتأهل لدور الـ8 بدورى أبطال أوروبا، مشددا على أن محمد صلاح قاد ليفربول ليكون ضمن الأربعة الكبار في إنجلترا.

قد يهمك ايضا :

حازم إمام يُؤكِّد أنّ رئاستَي الزمالك و"الجبلاية" أحد أحلامه

حازم إمام ينتقد حالة التعصُّب الشديدة بين الأندية