حبيب نور محمدوف يلتقي جمهوره الأردني قريبًا

حبيب نور محمدوف يلتقي جمهوره الأردني قريبًا

فاجئ بطل العالم للوزن الخفيف بالفنون القتالية المختلطة "UFC" الروسي "حبيب نورمحمدوف" جمهوره في الأردن بأنه سيلقاهم قريبًا.
وشارك "نورمحمدوف" عبر حسابه الرسمي على تطبيق "إنستغرام"، صورة له أرفقها بتعليق: "السلام عليكم أيها الأخوة الأردنيون، أراكم قريبًا إن شاء الله في صالة الأمير حمزة في التاسع من فبراير الحالي في الساعة السابعة مساء، والدخول مجاني".
ولم يحدد "نورمحمدوف" (30 عامًا) سبب زيارته المفاجئة للأردن.

يذكر أن يذكر أن المصارع الروسي "حبيب نور محمدوف" قد نال شهرته الواسعة، بعد تمكنه من هزيمة بطل "UFC" "كونور مكريغور"، في مدينة لاس فيغاس الأمريكية، في مفاجأة مدويّة لكل معجبيه، واقتنص منه بطولة العالم في "الوزن الخفيف"، في بطولة "UFC 229".
ويحمل "نورمحمدوف" لقب بطل العالم مرتين Combat Sambo، كما يحمل حاليًا أطول سلسلة غير مهزومة في فنون القتال المختلطة مع 27 انتصارات.
ولد "نورمحمدوف" في قرية سليدي في منطقة تسومادينسكي من داغستان، وهي جمهورية ذاتية الحكم داخل روسيا، تابعة للإتحاد السوفياتي، ثم انتقل إلي عاصمة دولة داغستان في روسيا ماخاشكالا في طفولته، ثم انتقل لفترة قصيرة في سنواته الأقدم إلى كييف بأوكرانيا، حيث تدرب في كومبات دوربو.

"نورمحمدوف" هو الثاني من بين ثلاثة أطفال، بما في ذلك الأخ الأكبر "ماغوميد" وأخته الصغرى أمينة ثم انتقلت عائلة والده من سيلدي منطقة تسومادنسكي، إلى كيروفول، حيث قام والده بتحويل الطابق الأرضي من المبنى المكون من طابقين إلى صالة رياضية.
كما هو الحال مع العديد من الأطفال في داغستان، بدأ المصارعة من سن مبكرة، بدأ في سن الثامنة تحت وصاية والده عبدالمنعم نورماغوميدوف، وهو رياضي مزين وخبير في الجيش.
وشمل تدريب حبيب نورمحمدوف في طفولته مصارعة دب، في الوقت الذي كان عمره تسع سنوات في عام 1997.

قد يهمك أيضاً :

نجمة فنون القتال بايغ فانزانت تريد الإنضمام إلى WWE

حبيب نور محمدوف يُشيد باهتمام أبو ظبي بالألعاب والفنون النزالية