آخر الأخبار

منوعات: النجوم تُزيّن سماء منطقة المسمى + وادي أرحب في رجال ألمع، والمزيد.. الحريري: إذا لم يتواضع الجميع لن تتشكل الحكومة خطة أمريكية لحل الأزمة الليبية تصادر المبادرتين الفرنسية والإيطالية لقاح سرطان عنق الرحم آمن.. ولا صحة لـ «اجتهادات» المواقع 93 % إنجازاً في المحطة الثانية لمشروع براكة تخريج الدفعة الأولى في البرنامج الإماراتي للتدريب الإعلامي «أبوظبي للإعلام» تواكب الاحتفالات بتغطية استثنائية الإمارات تشارك السعودية احتفالاتها بـ «اليوم الوطني» الـ 88 أمل القبيسي ورئيسة الجمعية الفيدرالية لروسيا تبحثان التعاون الشعبة البرلمانية: دور الإمارات ريادي في تنفيذ أهداف التنمية كيم جونج أون يعلن زيارة تاريخية إلى سيؤول فلسطين وإصلاح مجلس الأمن على الأجندة الأممية مستوطنون يدنسون الأقصى بحماية شرطة الاحتلال هدوء في إدلب وحماة.. وفصائل مسلحة ترفض الاتفاق الروسي التركي حمدان بن زايد يوجّه بتوفير الزي المدرسي في المناطق المحررة

حرمان جماهير مارسيليا من أولى مباريات «الأبطال»

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) أن نادي مارسيليا الفرنسي لكرة القدم سيلعب مباراته في المرحلة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم من دون جماهير على خلفية أحداث الفوضى التي شاركت فيها جماهيره في الموسم الماضي.

وقرر «يويفا» معاقبة النادي الفرنسي باللعب من دون جمهور في مباراتين ولكن مع إيقاف التنفيذ في المباراة الثانية لمدة عامين، حيث سيتعين عليه تنفيذ العقوبة في مباراته الأول بالبطولة الأوروبية أمام انتيراخت فرانكفورت الألماني في 20 الجاري.

وكشف «يويفا» أيضا أن على مارسيليا غلق المدرجين الشمالي والجنوبي لملعبه في مباراتين أخريين وهما مباراتيه أمام لاتسيو الإيطالي وابولون ليماسول القبرصي.

وبالإضافة إلى ذلك، فرض «يويفا» على مارسيليا غرامة مالية تقدر بـ 100 ألف يورو (116 ألف دولار) ومنحه مهلة لمدة 30 يوما لدفع تكاليف الأضرار التي تسببت فيها جماهيره في نهائي بطولة الدوري الأوروبي الذي خسره الفريق أمام أتلتيكو مدريد الإسباني على ملعب ليون في 16 مايو الماضي.

وترجع أسباب هذه العقوبة إلى الأحداث التي شاركت فيها جماهير النادي الفرنسي في أربع مباريات في الموسم الماضي والتي اشتملت على: إحداث فوضى وإلقاء الألعاب النارية وأشياء أخرى وإحداث أضرار مادية والدخول إلى الملعب في غير المواعيد المحددة.

تابع أخر فيديوهات المعصم

  • YouTube20
    YouTube
YouTube20
YouTube