آخر الأخبار

دراما رمضان 2019.. علا الفارس تعلن عن قنوات عرض المسلسل الأردني صبر العذوب.. شاهد الإعلان التشويقي 4 دول عربية تعرض فيلم ليل خارجي هذا الاسبوع مفاجأة لم يلاحظها مشاهدو الحلقة الثانية من مسلسل جيم اوف ثرونز – Game of Thrones season 8.. ظهور شخصية مهمة في صراع العروش.. من هي؟ نجم عربي يجسد شخصية النبي إبراهيم في فيلم هوليوودي ضخم (صورة) سمعة الوطن.. وتصرفات السفهاء – د. صالح بكر الطيار مقتل 17 في انهيار أرضي في كولومبيا المجلس العسكري السوداني يحذِّر من غلق الطرق الشرطة السريلانكية تعثر على 87 من صواعق القنابل البعثة الأممية لليبيا: الأولوية الآن لوقف الحرب في العاصمة طرابلس التحالف ينجح في إعادة أهالي قرى وادي آل أبو جبارة في صعدة إلى منازلهم واشنطن تهدد بالعقوبات لكل بلد يواصل شراء النفط الإيراني.. وتنهي كل الإعفاءات راعية CAF تجهز مفاجأة فنية خلال مباريات كأس الأمم الأفريقية بيراميدز يواجه الزمالك بالقوة الضاربة في مباراة الدوري غدا محمد فضل: هيئة رسمية تتولى توزيع تذاكر بطولة أمم أفريقيا 2019 رمضان السيد مديراً فنياً لنادي النجوم

حسنية أغادير ينهي الشوط الأول أمام الزمالك بالتعادل السلبي

حسنية أغادير ينهي الشوط الأول أمام الزمالك بالتعادل السلبي

انتهى الشوط الأول بين حسنية أغادير لكرة القدم، ضد الزمالك المصري، بالتعادل السلبي، في المباراة التي تجمع بينهما على أرضية ملعب أدرار، لحساب ذهاب ربع نهائي كأس الكاف.

وضيع تامر صيام أبرز فرصة لفريق حسنية أغادير في الدقيقة الخامسة بعد تلقيه تمريرة ميليمترية ضيعها ببشاعة.

وبدا ممثل المغرب متحمسا لافتتاح باب التسجيل، بحيث ظل مسيطرا على زمام الأمور وسيطر على امتلاك الكرة والضغط على مرمى الخصم.

ولعب حسنية أغادير بالطريقة المباشرة في ال15 دقيقة الأولى من المباراة، قبل أن يغير من أسلوبه التكتيكي بسبب تحكم مدافعي الزمالك في إبعاد الخطورة.

وتألق حارس الزمالك محمود عبد الرحيم في صد مجموعة من الفرص أبرزها محاولة اللاعب الكيماوي عبر رأسية محكمة أبعدها الحارس.

وتحمل حارس الزمالك ضغط المباراة الى غاية الدقيقة ال35، بحيث ظل الفريق السوسي مسيطرا على جل المحاولات.

وعجر الزمالك عن صنع أي هجمة خطيرة على مرمى حسنية أغادير، بحيث تألق خط وسط ميدان الأخير الذي تحكم بشكل جيد في مجريات المواجهة.

وتفنن تامر صيام في تضييع الفرص، بحيث كان قريبا في الدقيقة 40 من التسجيل، إلا أن الفعالية وغياب التركيز غابا عليه.

واستحوذ الفريق السوسي على أعلى نسبة من امتلاك الكرة، بينما كانت تنقصه الصرامة في التعامل مع محاولاته أمام مرمى الخصم واستغلال تراجع الفريق المصري، قبل أن يعلن الحكم على نهاية الشطر الأول بالتعادل السلبي.

قد يهمك ايضا :

السفير المصري في أنجولا يؤازر الزمالك قبل مواجهة بترو أتليتكو

جروس يُؤكد الغيابات لن تؤثر على "الزمالك"