آخر الأخبار

مايا دياب في عيد ميلاد فارس كرم: بحبك يا أقرب الناس على قلبي القضاء الياباني يرفض طلبا جديدا للإفراج عن كارلوس غصن بكفالة محمد محسن يسعى إلى تخريج دفعات قادرة على قيادة الطائرة بمهارة عليك القيام بهذه السلوكيات البسيطة أثناء عطلتك السياحية في دولة الإمارات مُحرر “ديلي ميل” يكشف تفاصيل لحظات الإثارة داخل شلالات فيكتوريا تعرف على أفضل وجهات العطلات الشاطئية في إسبانيا تعرف على أفضل المطاعم في العاصمة اليونانية “أثينا” تمتع بقضاء”شهر عسل” مثالي في جزر هاواي اكتشفي أفضل المنتجعات لإقامة رومانسية في سريلانكا هل هناك جزء ثاني لـ”صعيدي في الجامعة الأمريكية”؟.. المؤلف يحسم الجدل (فيديو) مصر تقترب من “الاكتشاف المنتظر”.. مقبرة كليوباترا وأنطونيو بنشرقي يُبدي ارتياحه بالتواجد في الدوري الفرنسي عمرو دياب ودينا الشربيني يتخفيان من الكاميرات في أحد المطارات (صور) مواعيد مباريات اليوم في البطولات الأوروبية والأمم الآسيوية أبو ريدة يعلن 8 ملاعب مرشحة لاستضافة مباريات أمم إفريقيا

خالد بيومي ينتقد ” لاسارتي ” ويصفه بالجبان رغم فوز الأهلي

رضا علي

هاجم خالد بيومي الناقد و المحلل الرياضي المدير الفني للنادي الاهلي الجديد " مارتن لاسارتي " رغم الفوز علي فيتا كلوب بهدفين للاشيء .

وكتب خالد بيومي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي " تويتر " : « وجهه نظري الشخصيه علي الرغم ان الثلاث نقاط في منتهي الأهمية ولكن المدرب الجبان لايستحق ان يجلس علي دكه بدلاء نادي بحجم الاهلي » .

وجهه نظري الشخصيه علي الرغم ان الثلاث نقاط في منتهي الأهمية ولكن المدرب الجبان لايستحق ان يجلس علي دكه بدلاء نادي بحجم الاهلي

— khaled bauomy 🇪🇬 (@khaledbauomy) January 12, 2019

ونجح النادي الأهلي في حصد أول ثلاث نقاط له في دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على فريق فيتا كلوب الكونغولي بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب.