خالد مرتجي يؤكّد أن إدارة الأهلي لا تعرف “الجعجعة”

خالد مرتجي يؤكّد أن إدارة الأهلي لا تعرف الجعجعة

أكّد خالد مرتجي رئيس بعثة فريق الأهلي في تنزانيا، التي تستعد لمواجهة "سيمبا"، في دوري أبطال أفريقيا، أن إدارة النادي لا تعرف ما وصفه بـ"الجعجعة" والتحدث بألفاظ نابية.

وقال مرتجي "نحن لا نعرف الجعجعة، أو التحدث بألفاظ نابية، نتمنى فقط أن يكلل عملنا ومجهودنا بتحقيق البطولات والحفاظ على القيم والمثل والمبادئ"، وأضاف "الأمر ليس مجرد بطولات، ورغم ذلك لا يوجد نادي مصري لديه ربع بطولاتنا، حتى في مسابقة الدوري حققنا 40 لقبا وأقرب ملاحق لنا لديه 12 بطولة فقط"، وتابع : النادي الأهلي أُسس ليصبح ناديًا وطنيًا، وأهم ما يشغلنا هو إسعاد جماهيره، وكما قال الفريق مرتجي من قبل أن عظمة الأهلي في جماهيره".

وكان الأهلي قد تقدم بشكوى ضد رئيس نادي الزمالك، بسبب الأحداث التي شهدها اجتماع مجلس اتحاد الكرة، مع مسؤولي الأندية، وانسحب منه مرتجي بعد حضور رئيس الزمالك والموقوف بقرار من "الكاف" واللجنة الأوليمبية .

وعن مباراة سيمبا قال مرتجي "هدفنا الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا، نتمنى أن تكون مواجهة الثلاثاء بداية للتأهل للدور التالي والاستمرار في المسابقة حتى اقتناص اللقب في النهاية"، وأنهى حديثه بقوله "رأينا ملعب المباراة، إنه ملعب عظيم، أرضيته رائعة، هي أفضل من أغلب ملاعبنا في مصر، الملعب يتسع لـ60 ألف مشاهد، تشعر فيه أنك بداخل استاد القاهرة"

قد يهمك أيضاً :

خالد مرتجي يؤكد أن الأهلي جاهز للفوز على سيمبا التنزاني

مرتجي يطمئن على إقامة بعثة فريق الأهلي في تنزانيا