آخر الأخبار

دراما رمضان 2019 .. للمرة الثالثة تغيير اسم مسلسل ياسمينا وملكة الغجر دراما رمضان 2019 .. رنا سماحة تتحدى نفسها في كتف قانوني: المخرج سقفلي عمرو رمزي رئيس لجنة تحكيم مواهب جامعة بني سويف دراما رمضان 2019- هكذا يظهر أحمد مالك في البوستر الدعائي لـ زي الشمس دراما رمضان 2019- محمد الغيطي مؤلف مملكة الغجر: تعبت اوي عشان المسلسل يوصل لمحطة التنفيذ محمد أنور يروج لمسلسل “طلقة حظ” برامج رمضان 2019.. “رامز في الشلال”.. شاهد البوستر وتعرف على التفاصيل بث مباشر مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 145 الجزء الخامس والأخير الحلقة 145 أرطغرل الجزء الخامس.. تفاصيلها وترددات القنوات الباثة لها دراما رمضان 2019.. استكمال تصوير “البرنسيسة بيسة” فى الشيخ زايد رامز جلال يعلق على برنامجه الجديد.. تعرف على “رامز في الشلال” “اعمل الصح”.. فنانون يحثون المواطنين على المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية (فيديو) مسلسلات رمضان 2019.. هبة عبد العزيز تروج لـ”مملكة الغجر” وتكشف شخصيتها برامج رمضان 2019 .. محمد البوغة يكتب تتر “رامز فى الشلال” مقالب رمضان 2019.. تعرف على القنوات الناقلة لبرنامج رامز فى الشلال

ختام درع وزارة الشؤون الرياضية لقفز الحواجز في الرحبة

ختام درع وزارة الشؤون الرياضية لقفز الحواجز في الرحبة

يختتم اليوم (الاثنين) ميدان مزرعة الرحبة بولاية بركاء منافسات قفز الحواجز لهذا الموسم 2018/2019م من خلال اقامة درع وزارة الشؤون الرياضية لقفز الحواجز والذي ينظمه الاتحاد العماني للفروسية، ويشتمل الختام على عدد خمس فئات وهي الفئة باء والفئة جيم والفئة دال والفئة دال واحد وفئة الجدد بمجموع 76 خيلا، ويرعى الحفل معالي الشيخ سعد بن محمد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية بحضور السيد منذر بن سيف بن حمد البوسعيدي رئيس مجلس ادارة الاتحاد العماني للفروسية وعدد من اصحاب السعادة والقادة المسؤولين بوحدات الخيالة الحكومية والمحبين لهذه الرياضة الاولمبية العريقة، وتأتي المسابقة برعاية مجموعة الحشار وكلية الخليج وفن زون.

منافسة متوقعة

ومن المتوقع أن يشهد الختام منافسة مثيرة بين الفرسان المشاركين تعكس مدى إمكانياتهم وقدراتهم العالية في هذه الرياضة الأولمبية مع وجود فرسان ناشئين في هذه الرياضة النبيلة.

إشراف دولي

يشرف على المسابقة حكام ومصممون دوليون من داخل وخارج السلطنة ويشارك من خارج السلطنة المصمم الدولي الإماراتي يوسف المحمودي والحكام الدوليين احمد البدوي من الجمهورية التونسية وابتسام العروري.

قد يهمك أيضًا:

ميدان الفروسية بحائل يقيم حفل سباقه الـ 23

سعوديات يحترفن استعراضات الفروسية