آخر الأخبار

راكب الطائرة متى يفطر؟ مشاهدة مسلسل سرقت زوجي الحلقة 84.. إطلاق النار على كونال (فيديو) الاتحاد الألماني ىيعقد جلسة لنظر طعن “إيبيسيفيتش” على وقفه 3 مباريات إيان رايت يُطالب ماني بتقديم موسم استثنائي مثل محمد صلاح ريال مدريد يضع شروطه للتعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح ثروت سويلم يكشف عن موقف الجبلاية من طلب الزمالك باستقدام حكام أجانب رونالدو يحتاج إلى العمل ساعة و45 دقيقة من أجل تسديد عقوبة الاتحاد الأوروبي تامر عاشور يطرح خامس أغاني ألبوم أيام “قولوله سماح” (فيديو) القمة تشتعل.. ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الزمالك والمقاولون.. وقائمة الهدافين بعد هدف أحمد علي (فيديو) حكم أخذ جزء من الغنم مقابل تربيتها ورعايتها في حلقة عيد الأم.. وفاء وأيتن عامر ضيفتا شريف منير ببرنامج “أنا وبنتي” إيقاف حكام لقاء الزمالك والمقاولون العرب من غير ما أحكيلك.. شاهد رابع أغاني ألبوم تامر عاشور الجديد “أيام” (فيديو) المنتخب السعودي يسقط أمام الإمارات بثنائية وديًا حكم صيام الست من شوال

ذكريات متناقضة لمحمد صلاح أمام بورتو

ذكريات متناقضة لمحمد صلاح أمام بورتو

أسفرت قرعة دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أوروبا، عن مواجهة قوية بين ليفربول الإنجليزي وبورتو البرتغالي، في لقاء يحمل ذكريات متناقضة للنجم المصري محمد صلاح.

ولعب صلاح ضد بورتو، 4 مباريات، وودع الفرعون، دوري الأبطال في الدور الفاصل لنسخة موسم 2016-2017 على يد الفريق البرتغالي، حينما كان لاعبًا في صفوف روما الإيطالي.

وتعادل صلاح رفقة روما في البرتغال أمام بورتو بنتيجة 1-1، وصنع اللاعب المصري هدف الذئاب، الذي سجله فيليبي مدافع بورتو في شباك فريقه، لكن روما تلقى هزيمة مريرة في إيطاليا بثلاثية نظيفة في لقاء الإياب ليودع البطولة مبكرًا.

ومع ليفربول، لعب صلاح ضد بورتو في دور الستة عشر بدوري الأبطال في الموسم الماضي، وحقق ليفربول فوزاً ساحقاً بالبرتغال بخماسية دون رد، سجل منها صلاح هدفًا وتعادلا بدون أهداف في ملعب آنفيلد.

قد يهمك ايضا :

ماتيوس يثق في قدرة بايرن ميونخ على عبور ليفربول في دوري الأبطال

محمد صلاح يؤكّد أن هدف "ليفربول" التتويج بلقب "البريمرليغ"