آخر الأخبار

علاء عبدالعال يؤكّد عدم التزام لاعبي “الداخلية” بالتعليمات أمام “الأهلي” تعرف على موقف علي جبر من المشاركة أمام الأهلي في “كأس مصر” تعزيز التوازنات بالشراكة السعودية الباكستانية – مها محمد الشريف مقتل اثنين من القوات العراقية وإصابة ثالث مؤتمر إقليمي بالقاهرة يدعو المجتمع الدولي لمواجهة تمويل الإرهاب اجتماع عربي أوروبي بإيرلندا لدعم حل الدولتين بوتين يحذّر من أن روسيا ستنشر صواريخ جديدة قوات نظام الأسد تنفذ جولة جديدة من عمليات القصف الصاروخي لأول مرة.. شيرين عبدالوهاب تكشف كواليس حياتها مع بناتها منتخب نيوزيلندا يواجه “لبنان” بفريقه الأساسي زوجة فنان شهير تعلن دخوله في غيبوبة عميقة عبد الحفيظ: قرار مشاركة معاري الأهلي للجونة في يد الإدارة..فيديو فينجر بات قريبًا من تولي مهمة المدير الرياضي للنادي الباريسي كريستيانو رونالدو يستفز جماهير أتلتيكو مدريد بهذه الإشارة‎ قيامة أرطغرل الحلقة 137 مترجم الجزء الخامس HD موقع النور Al-Noor TV أحداث ناريه تثير مواقع التواصل بسبب أنباء موت عثمان نجل أرطغرل Diriliş Ertuğrul

رئيس الزمالك يُطالب باستقالة “شوبير” ويُهاجم عامر حسين

رئيس الزمالك يُطالب باستقالة شوبير ويُهاجم عامر حسين

طالب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، باستقالة أحمد شوبير نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، من منصبه، بسبب تحيزه لفريق الأهلي.

وقال رئيس الزمالك في تصريحاته، أثناء تواجده باتحاد الكرة لحضور اجتماع مجلس الاتحاد مع رؤساء الأندية، أن أحمد شوبير هو المسؤول عن أزمة مباراة الأهلي وإنبي التي أقيمت أمس، وانتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف بالدوري.

ووفقًا للموقع الرسمي للنادي، هاجم رئيس الزمالك، رئيس لجنة المسابقات عامر حسين قائلًا "طول ما عامر حسين موجود فلا توجد كرة قدم في مصر".

وأشار رئيس الزمالك إلى أن هناك حالة من الفوضي في المسابقة المحلية وأن هناك حكام يحكمون بـ100 مكيال.

وأتم أن الزمالك ليس منحازًا مع نادي بيرامبدز، وإنما يبحث عن العدالة ومبدأ تكافؤ الفرص، الذي أصبح غير موجود في الفترة الحالية.

قد يهمك أيضاً :

رئيس الزمالك يُوجِّه رسائلَ نارية للسويسري غروس

مرتضى منصور يُعلن تضامنه مع تركي آل الشيخ