آخر الأخبار

دراما رمضان 2019 .. للمرة الثالثة تغيير اسم مسلسل ياسمينا وملكة الغجر دراما رمضان 2019 .. رنا سماحة تتحدى نفسها في كتف قانوني: المخرج سقفلي عمرو رمزي رئيس لجنة تحكيم مواهب جامعة بني سويف دراما رمضان 2019- هكذا يظهر أحمد مالك في البوستر الدعائي لـ زي الشمس دراما رمضان 2019- محمد الغيطي مؤلف مملكة الغجر: تعبت اوي عشان المسلسل يوصل لمحطة التنفيذ محمد أنور يروج لمسلسل “طلقة حظ” برامج رمضان 2019.. “رامز في الشلال”.. شاهد البوستر وتعرف على التفاصيل بث مباشر مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 145 الجزء الخامس والأخير الحلقة 145 أرطغرل الجزء الخامس.. تفاصيلها وترددات القنوات الباثة لها دراما رمضان 2019.. استكمال تصوير “البرنسيسة بيسة” فى الشيخ زايد رامز جلال يعلق على برنامجه الجديد.. تعرف على “رامز في الشلال” “اعمل الصح”.. فنانون يحثون المواطنين على المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية (فيديو) مسلسلات رمضان 2019.. هبة عبد العزيز تروج لـ”مملكة الغجر” وتكشف شخصيتها برامج رمضان 2019 .. محمد البوغة يكتب تتر “رامز فى الشلال” مقالب رمضان 2019.. تعرف على القنوات الناقلة لبرنامج رامز فى الشلال

رابتورز يتغلب على ميامي هيت في الوقت الإضافي

رابتورز يتغلب على ميامي هيت في الوقت الإضافي

أحرز داني جرين، 21 نقطة من بينها 7 في الوقت الإضافي، ليفوز تورونتو رابتورز 117-109 على ميامي هيت في دوري السلة الأميركي للمحترفين، الليلة الماضية.

وأضاف باسكال سياكام 23 نقطة واستحوذ على 10 كرات مرتدة، كما سجل نورمان باول 23 نقطة بعد مشاركته كبديل مع رابتورز، الذي حقق انتصاره الرابع هذا الموسم على هيت.

وتضررت بشدة آمال ميامي في التأهل للأدوار الإقصائية بهذه الخسارة.

ويتأخر هيت الآن بمباراة واحدة، وراء ديترويت بيستونز في السباق على المركز الثامن، وهو آخر المراكز المؤهلة للأدوار الإقصائية في القسم الشرقي.

ويتساوى هيت مع تشارلوت هورنتس، الذي هزم بيستونز 104-91، في مباراة أخرى جرت أمس الأحد.

وسجل دوين ويد 21 نقطة مع هيت، الذي خسر 4 مباريات على التوالي، وأضاف جيمس جونسون 18 نقطة.
قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ
رابتورز يواصل الانتصارات في دوري السلة الأميركي على حساب هوكس
تورونتو يسقِط ميلووكي والثلاثيات تنقذ ووريرز في دوري السلة الأميركي