آخر الأخبار

راكب الطائرة متى يفطر؟ مشاهدة مسلسل سرقت زوجي الحلقة 84.. إطلاق النار على كونال (فيديو) الاتحاد الألماني ىيعقد جلسة لنظر طعن “إيبيسيفيتش” على وقفه 3 مباريات إيان رايت يُطالب ماني بتقديم موسم استثنائي مثل محمد صلاح ريال مدريد يضع شروطه للتعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح ثروت سويلم يكشف عن موقف الجبلاية من طلب الزمالك باستقدام حكام أجانب رونالدو يحتاج إلى العمل ساعة و45 دقيقة من أجل تسديد عقوبة الاتحاد الأوروبي تامر عاشور يطرح خامس أغاني ألبوم أيام “قولوله سماح” (فيديو) القمة تشتعل.. ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الزمالك والمقاولون.. وقائمة الهدافين بعد هدف أحمد علي (فيديو) حكم أخذ جزء من الغنم مقابل تربيتها ورعايتها في حلقة عيد الأم.. وفاء وأيتن عامر ضيفتا شريف منير ببرنامج “أنا وبنتي” إيقاف حكام لقاء الزمالك والمقاولون العرب من غير ما أحكيلك.. شاهد رابع أغاني ألبوم تامر عاشور الجديد “أيام” (فيديو) المنتخب السعودي يسقط أمام الإمارات بثنائية وديًا حكم صيام الست من شوال

راش يحذّر “ليفربول” من خطورة روبيرت ليفاندوفيسكي

راش يحذّر ليفربول من خطورة روبيرت ليفاندوفيسكي

حذّر أسطورة نادي ليفربول إيان راش المدرب الألماني يورغن كلوب من خطورة المهاجم البولندي الدولي روبيرت ليفاندوفيسكي , لاعب بايرن ميونيخ الحالي.

وسقط ليفربول في فخ التعادل السلبي على ملعب أنفيلد أمام بايرن ميونيخ في المواجهة الأولى من دور الـ16 من دوري الأبطال الأوروبي وينتظره مواجهة أكثر صعوبة على ملعب الأليانز آرينا في ميونيخ يوم الأربعاء المقبل.

وأكّد راش في تصريحات صحافية بشأن تلك المباراة " ليفاندوفيسكي يمتلك شخصية قوية في الملعب، هو لاعب خطير للغاية ومن الصعب إيقافه".

اقرأ أيضًا:

ليفربول الإنجليزي يسعي لتجديد التعاقد مع المدافع فيرجيل فان ديك

وأكمل الأيرلندي تصريحاته " إذا نجح ليفربول في الحد من خطورة ليفاندوفيسكي ستكون فرصة الفريق كبيرة للاتجاه نحو دور ربع النهائي من دوري الأبطال الأوروبي".

وتابع راش" أرى فيرغيل فان ديك أفضل لاعب في ليفربول خلال الموسم الحالي، توقعت تسجيل بايرن ميونيخ في لقاء الذهاب لعدم وجوده لكنهم لم ينجحوا في ذلك ومع عودة فان ديك في لقاء ميونيخ ستكون الأمور أكثر صعوبة على الفريق البافاري" , وختم حديثه " نسبة التأهل متساوية لكلا الفريقين وتصل إلى 50%"

قد يهمك أيضًا:

ليفربول يُواصل مُطاردة السيتي بالفوز على بيرنلي

نابولي الإيطالي يحدد سعر هدف مانشستر سيتي وليفربول