رغبة مبابي تُقربه من الانضمام إلى “ريال مدريد”

رغبة مبابي تُقربه من الانضمام إلى ريال مدريد

كشّفت تقارير صحافية فرنسية، أن كيليان مبابي، مهاجم منتخب الديوك ونادي باريس سان جيرمان، لديه الرغبة في الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، في المستقبل.

وذكرت صحيفة " لوجورنال دو ديماش" الفرنسية التي تواصلت مع أحد المقربين من اللاعب صاحب الـ 20 في تقريرها، أنه كشف عن مستقبله مع ناديه باريس سان جيرمان، "مبابي ينوي الانتقال إلى ريال مدريد في يومًا ما"، وأضاف: "كان لمبابي تساؤلًا بشأن مستقبله قبل انتقاله إلى باريس سان جيرمان، وهو ماذا سأفعل في سن الـ23 في حالة انتقالي إلى ريال مدريد في سن الـ18".

وأوضحت الصحيفة، المهاجم الفرنسي يعرف أنه عاجلًا أم آجلًا سينضم إلى ريال مدريد، مشيرة إلى أنه يعد أحد الأسماء الرئيسية في قائمة تعاقدات الملكي وذلك بعد المطالبة من آلاف المشجعين بانضمام اللاعب إلى الفريق.

أقرأ أيضًا:

مبابي الأفضل في شباط خلال تصويت المحترفين

وأشارت أن اللاعب الذي كان قريبًا من التوقيع للريال في صيف 2017 قادمًا من نادي موناكو، قبل انتقاله إلى سان جيرمان مقابل 180 مليون يورو، بعد أقل من عامين وبعد خروجه من دوري أبطال أوروبا على يد مانشستر يونايتد الإنكليزي ، أصبح مستقبله في ملعب "بارك دي برينس" غير مؤكد.

وأضافت أنه بعد عودة زين الدين زيدان لقيادة الملكي مرة أخرى، بالإضافة إلى حاجة الفريق للتوقيع مع العديد من اللاعبين من أجل العودة مرة أخرى لحصد البطولات، فأن ريال مدريد يقترب بشكل كبير من ضم اللاعب.

قد يهمك أيضًا :

يوفنتوس الإيطالي يرغب في التعاقد مع الفرنسي مبابي

المهاجم مبابي يشيد بتعاقد فريقه مع الهولندي فرينكي دي يونج