آخر الأخبار

حادث طائرة بـ 35 مليون دولار.. وفيديو للسائق “الأرعن” سائق “أرعن” يدمّر محرك طائرة “يوم خاص” يفوز بجائزة أفضل سيناريو في مهرجان بيونج يانج السفير السعودي لدى نيجيريا يسلم أوراق اعتماده للرئيس بخاري طيران الأمن السعودي يشارك في إغاثة محافظة المهرة اليمنية خادم الحرمين وولي العهد يعزيان الرئيس الأمريكي في ضحايا الإعصار المملكة تؤكد استمرارها في مكافحة الفقر على المستوى العالمي نائب الرئيس اليمني: إيران تدعم وترعى مشروعًا تخريبيًا وإرهابيًا في المنطقة الجيش اليمني يسيطر على مواقع بين التحيتا وزبيد بجنوب الحديدة قرقاش: أمن المنطقة واستقرارها يعتمد على السعودية علماء باكستان يستنكرون الافتراءات الكاذبة الموجهة ضد المملكة تيريزا ماي قد تتخلى عن أحد مطالبها الرئيسية في مفاوضات (بريكست) ترامب: إعلان المملكة عن خاشقجي خطوة جيدة وكبيرة شرطة دبي تُحقق إنجازاً عالمياً بحصولها على الفئة البلاتينية “سرب الحمام” يفوز بجائزة الكويت السينمائي

رغم أنه سبب رحيله.. روني يدافع عن مورينيو!

دافع الهداف التاريخي لمان يونايتد الإنجليزي واين روني الذي يلعب حاليا مع دي سي يونايتد الأميركي، عن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو رغم أن الأخير كان خلف رحيله عن «الشياطين الحمر»، وطالب لاعبي الفريق بالنهوض وتحمل مسؤولياتهم.

ونقلت صحيفة «دايلي تلغراف» البريطانية عن روني الذي سجل 253 هدفا بقميص «الشياطين الحمر» بين 2004 و2017 قبل العودة الى فريقه السابق إيفرتون ثم الانتقال الى الدوري الأميركي، قوله «الوضع صعب.. بالنسبة للاعبين، المدرب، كانت بداية موسم صعبة للغاية».

وواصل «أعلم أن الكثيرين يلومون جوزيه (مورينيو) لكنني قلت قبل أسبوعين، على اللاعبين أن ينهضوا.. عليهم تحمل مسؤولياتهم والارتقاء بمستواهم».

ورأى روني أنه مهما قام المدرب بمجهود جبار فالأمر «يتعلق باللاعبين الموجودين على أرض الملعب للتطبيق، والأغلب على صعيد جماعي»، معتبرا أن ما يمر به فريقه السابق ناجم عن عدة عوامل مجتمعة، لكن «جوزيه هدف سهل (لوسائل الإعلام والمنتقدين). على بعض اللاعبين أن يلعبوا بشكل أفضل».