آخر الأخبار

فيلم وثائقي جديد لنصر الدين بن معاطي يسرد تاريخ الموسيقى الملتزمة سياسيا في تونس وفاة الممثلة السورية المعارضة مي سكاف عن 49 عاما في باريس تونس..السلطات تقرر إخلاء قصر البايات الحسينين بعد تردي حالته الفنانة الجزائرية سعاد ماسي: هويتي أمازيغية ولكنني أنتمي للثقافة العربية شاعرة من عرب إسرائيل تعاقب بالسجن خمسة أشهر بسبب قصائد “تحرض على الإرهاب” أمينة فاخت تعلن تخصيص نسبة من مداخيل عروضها لعائلات الشهداء أزمة بين وائل جسّار وجاد خليفة بسبب حفل زفاف تونسي! بعد غياب طويل : أمينة فاخت تعود بـ”سلطانة غرام” غطاء الرأس ليس مقياسا : الداعية معز مسعود يرد على منتقدي زواجه من فنانة هند صبري تشعل إنستغرام بإطلالة جديدة خطأ فادح من مونشي يتسبب في تحويل مالكوم من روما إلى برشلونة موراي وازارنكا يشاركان ببطاقتي دعوة في دورة سينسيناتي صفقة البرازيلي مالكوم مرشحة للفشل بسبب ضعف فرصته باللعب أساسياً والده يكشف : حزين لإنهاء أوزيل مستقبله العظيم بهذا الشكل ديمبلي يطلب الرحيل بسبب مالكوم .. وبرشلونة يُصر على بقائه

ريال مدريد يهزم ميلان في «كأس سانتياغو برنابيو»

مهاجم الريال كريم بنزيمة يسجل هدفا في شباك ميلان	(أ.ف.پ)مهاجم الريال كريم بنزيمة يسجل هدفا في شباك ميلان (أ.ف.پ)

احتضنت العاصمة الاسبانية مدريد مباراتين وديتين ضمن تحضيرات فريقيها ريال وأتلتيكو لمواجهتهما ضمن الكأس السوبر الأوروبية، انتهت الأولى بفوز النادي الملكي على ميلان الإيطالي، والثانية بخسارة أتلتيكو أمام إنتر.

ويلتقي ريال بطل دوري أبطال أوروبا في المواسم الثلاثة الأخيرة، وأتلتيكو حامل لقب مسابقة الدوري الأوروبي «يوروبا ليغ»، في مباراة الكأس السوبر الأوروبية الأربعاء في العاصمة الاستونية تالين.

واستهل المدرب الجديد لريال جولن لوبيتيغي مشواره في معقل الفريق الملكي بالفوز على ميلان 3-1 على «كأس سانتياغو برنابيو».

وسجل لريال الفرنسي كريم بنزيمة (2) برأسه اثر تمريرة من الويلزي غاريث بايل، والأخير (45+1) والمهاجم الاسباني الناشئ بورخا مايورال (90+1)، في مقابل هدف لميلان من الأرجنتيني غونزالو هيغواين (4) المنتقل الى صفوفه حديثا من يوفنتوس، علما أنه سبق له الدفاع عن ألوان ريال.

وشهدت المباراة تألق الحارس الكوستاريكي لريال كيلور نافاس، في ما يؤشر الى صراع محتمل حول مركز الحارس الأساسي بينه وبين القادم الجديد الى نادي العاصمة الاسبانية البلجيكي تيبو كورتوا.

كما شارك كبديل صانع الالعاب الكرواتي لوكا مودريتش، أفضل لاعب في كأس العالم 2018، والذي أشارت التقارير الصحافية الى احتمال رحيله عن النادي، قبل ان تتحدث عن بقائه بعد زيادة راتبه.

وعلى بعد كيلومترات من سانتياغو برنابيو، خسر الفريق الثاني للعاصمة أتلتيكو مدريد أمام ضيفه انتر 0-1 في ملعب واندا متروبوليتانو في «الكأس الدولية للأبطال».

وسجل هدف الفوز الأرجنتيني لوتارو مارتينيز (32)، بينما ألغى الحكم هدفا سجله الأرجنتيني انخل كوريا لأتلتيكو بعدما أظهرت تقنية المساعدة بالفيديو في التحكيم «في ايه آر» أن اللاعب كان متسللا.