آخر الأخبار

زوجة الفنان الشاب هيثم محمد تكشف حقيقة وفاته زواج أحمد فلوكس وهنا شيحة.. مي سليم: “ربنا يسعدكم” منة عرفة مذيعة لأول مرة في برنامج على طريقة “نفسنة” خطوات عملية لإعادة الحياة للمحتوى الرقمي المدفون هايلي بالدوين تغير اسمها بعد زواجها من جاستين بيبر الكويت ترحب بقرارات خادم الحرمين بشأن قضية جمال خاشقجي النظام السوري يخفي قسراً أكثر من 1700 معتقل فلسطيني بينهم أطفال ونساء ومسنين هند صبري تعود إلى السينما التونسية بسبب نورة كيف تؤثر برودة الطقس على البشرة شركة حروف؛ مستقبل التسويق هو الـ فيديو تنبؤ جديد من “عائلة سيمبسون” قبل 13 سنة من وقوعه أسرار لا تعرفها عن “الطريق إلى إيلات”.. أبطال حقيقيون شاركوا في الفيلم الاحتلال يمدد توقيف محافظ القدس لـ 4 أيام .. وعشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى آخرهم أحمد فلوكس وهنا شيحة.. نجوم التزموا في زيجاتهم بـ”داري على شمعتك تئيد” هند صبري تشارك في ماراثون الحرب من أجل سرطان الثدي.. صور

زفيريف و ديوكوفيتش و فيدرر إلى نصف نهائي دورة شنغهاي

ضرب الألماني ألكسندر زفيريف عصفورين بحجر واحد عندما بلغ الدور نصف النهائي من دورة شنغهاي، ثامن دورات الألف نقطة، بفوزه على البريطاني كايل إدموند 6-4 و6-4 وضمن مشاركته في بطولة الماسترز التي تجمع أفضل 8 لاعبين في العالم وتقام في لندن من 11 الى 18 نوفمبر المقبل. وبات زفيريف (21 عاما) خامس لاعب يضمن مشاركته في بطولة الماسترز بعد الاسباني رافايل نادال، الصربي نوفاك ديوكوفيتش، الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو والسويسري روجيه فيدرر.

وحقق زفيريف فوزه الرابع على إدموند في 4 مواجهات جمعت بينهما حتى الآن.

ويلتقي زفيريف في نصف النهائي مع ديوكوفيتش الذي تغلب على الجنوب أفريقي كيفن أندرسون 7-6 (7-1) و6-3 في ساعة و44 دقيقة.

وهو الفوز السادس عشر على التوالي لديوكوفيتش، وحافظ بالتالي على حظوظه في انتزاع صدارة اللاعبين المحترفين من الإسباني رافايل نادال الغائب الأبرز بسبب الإصابة، وإنهاء الموسم في الريادة. وأوضح ديوكوفيتش ان مواجهته لزفيريف اليوم ستكون مختلفة عن دورة روما، مشيرا إلى أن «كلانا يلعب بشكل مختلف الآن».

وتأهل السويسري روجيه فيدرر حامل اللقب إلى نصف نهائي الدورة بعدما حسم مواجهته مع الياباني كي نيشيكوري المصنف ثامنا 6-4 و7-6 (7-4)، ليضرب موعدا مع الكرواتي بورنا تشوريتش الثالث عشر والفائز على الأسترالي ماتيو إيبدن 7-5 و6-4.