آخر الأخبار

برونو غانز.. وفاة “هتلر الشاشة” عن عمر 77 عاما أحمد صلاح حسني يوجه رسالة لجمهور الأهلي والزمالك.. تعرف عليها محمد رمضان ينافس في مسلسلات رمضان 2019 مع حلا شيحة بزلزال.. هذه تفاصيله مسلسلات رمضان 2019.. برعاية عائلة سمير غانم وفاة الممثل السويسري برونو غانز بنك JPMorgan Chase يعمل على إطلاق عملته الإلكترونية الخاصة بالفيديو- غادة عادل تكشف لأول مرة سبب طلاقها من مجدي الهواري البرلمان: مبادرة لـ ’’لم الشمل‘‘ بين الأهلي والزمالك أمازون تستثمر 700 مليون دولار في شركة صناعة السيارات الكهربائية “ريفيان” لأول مرة.. غادة عادل تفصح عن سبب انفصالها: أنا ومجدي الهواري بقينا أصحاب أكتر دلوقت.. فيديو فيفي عبده: أنا صاحبة فكرة تقطيع الجينز قبل كيم كارداشيان (فيديو) فيفي عبده تتصدر التريند بعد حلقتها مع عمرو أديب الليلة في ليون : سهرة تونسية مع نور شبية وفائزة المحرصي وعماد عزيز جينيفر أنستون تنجو من الموت على متن طائرة خاصة في رحلة عيد ميلادها الكاميرات ترصد حادثا مروعا.. السيارة الجديدة طارت كالصاروخ

زيوريخ السويسري يتعاقد مع لاعب مارسيليا سيرتيتش

زيوريخ السويسري يتعاقد مع لاعب مارسيليا سيرتيتش

أعلن نادي زيورخ السويسري اليوم الأربعاء عن تعاقده مع جريجوري سيرتيتش نجم خط وسط مارسيليا الفرنسي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي. ولم يكشف الناديان عن التفاصيل المالية للصفقة التي يسعى من خلالها زيوريخ لدعم صفوفه من أجل تحسين وضعه في جدول الدوري السويسري حيث يحتل الفريق المركز الرابع حاليا. ويرتبط سيرتيتش /29 عاما/ ، الذي بدأ مسيرته الكروية في صفوف بوردو الفرنسي ، مع مارسيليا بعقد حتى حزيران/يونيو 2020 .

وبدأ سيرتيتش مشاركاته في الدوري الفرنسي خلال موسم 2008 / 2009 وهو في التاسعة عشر من عمره وتوج مع الفريق بلقب الدوري الفرنسي في نفس الموسم لكن النادي أعاره في صيف 2010 إلى فريق لنس الفرنسي لمدة عام واحد قبل عودته لصفوف بوردو.

وذكر موقع نادي زيوريخ على الانترنت أن اللاعب سيرتدي القميص رقم 26 مع الفريق في الموسم الحالي وانتقل سيرتيتش لصفوف مارسيليا في كانون ثان/يناير 2017 . وخاض سيرتيتش 179 مباراة في الدوري الفرنسي على مدار مسيرته الكروية وسجل خلالها ستة أهداف وصنع 17 هدفا لزملائه.

قد يهمك أيضاً :

استبعاد فقير عن المنتخب الفرنسي ونجم مارسيليا بديلًا له

جيرو يكشف حقيقة رحيله عن البلوز ويؤكد أنه الأفضل في إنجلترا