ساعة من Tissot تكريماً لبطل العالم في MotoGP

يعتبر مارك ماركيس، الإسباني البالغ من العمر 25 عاما وسفير تيسو، أصغر سائق يفوز بسبعة ألقاب بطولة العالم في كل الفئات بما فيها خمسة ألقاب بطل عالم في فئة MotoGP من أصل ست مشاركات.

وتجمع ساعة Tissot T-Race Marc Marquez بين الهيكل الرياضي لساعات Tissot T-Race ولمسات تصميمية أضيفت احتفاء بسفير تيسو الجديد الشهير، مارك ماركيس وهو أصغر بطل يفوز ببطولة العالم MotoGPTM خمس مرات وMoto2 مرة واحدة وفي فئة سباق السرعة 125cc مرة واحدة وهو يرفع راية فريقه البرتقالية وانعكس هذا اللون في الألوان الصاخبة والدرز البرتقالي على السوار المطاطي الأسود الرياضي للساعة. تتمتع الساعة بعلبة مصقولة معالجة بالحرارة PVD باللون الأسود والرمادي لحرف أكثر فاعلية وبإشارة إلى مهارة مارك ماركيس نفسه.

وساعة Tissot T-Race Marc Marquez مستوحاة من عالم سباق الدراجات النارية وهي تجسد هيكل المجموعة الحصرية Tissot T-Race لعام 2018. أحيطت العلبة بحلقة من الزجاج المغزول وعلامات بداية السباق والانطلاق والإطارات محفورة بدقة لوصف السرعة والادرنالين على مضمار السباق. ويأتي الحرف على شكل قرص الفرامل وسوار يشبه زي المتسابقين ليكملا الجو العام الذي يسود يوم السباق. عرض شعار مارك ماركيس المطبوع بالحرير بكل فخر على العلبة الخلفية الزجاجية ما يميز هذه الساعات بإصدار محود فلم يصنع منها إلا 4999 ساعة. تقدم الساعة داخل علبة أنيقة على شكل خوذة تيمنا بتصميم خوذة سباق مارك ماركيس فتكون الساعة حقيقة إضافة قيمة لمحبي السباقات أينما كانوا.

ومزايا الساعة هي: سويسرية الصنع، مزودة بحكرة كوارتز، مصنوعة من كريستال ياقوتي مقاوم للخدش، مقاومة للمياه حتى 10 بار (100 م/330 قدم)، علبة ستاينلس ستيل 316L مع إكساء معالج بالحرارة PVD باللون الرمادي والأسود وعلبة زجاجية مطبوعة بالحرير، حزام مطاطي مع تفاصيل صناعية ومشبك معياري، إصدار محدود من 4999 ساعة فقط، علبة على شكل خوذة، قطرها 43 مم ـ 47.60 مم.