آخر الأخبار

دراما رمضان 2019.. علا الفارس تعلن عن قنوات عرض المسلسل الأردني صبر العذوب.. شاهد الإعلان التشويقي 4 دول عربية تعرض فيلم ليل خارجي هذا الاسبوع مفاجأة لم يلاحظها مشاهدو الحلقة الثانية من مسلسل جيم اوف ثرونز – Game of Thrones season 8.. ظهور شخصية مهمة في صراع العروش.. من هي؟ نجم عربي يجسد شخصية النبي إبراهيم في فيلم هوليوودي ضخم (صورة) سمعة الوطن.. وتصرفات السفهاء – د. صالح بكر الطيار مقتل 17 في انهيار أرضي في كولومبيا المجلس العسكري السوداني يحذِّر من غلق الطرق الشرطة السريلانكية تعثر على 87 من صواعق القنابل البعثة الأممية لليبيا: الأولوية الآن لوقف الحرب في العاصمة طرابلس التحالف ينجح في إعادة أهالي قرى وادي آل أبو جبارة في صعدة إلى منازلهم واشنطن تهدد بالعقوبات لكل بلد يواصل شراء النفط الإيراني.. وتنهي كل الإعفاءات راعية CAF تجهز مفاجأة فنية خلال مباريات كأس الأمم الأفريقية بيراميدز يواجه الزمالك بالقوة الضاربة في مباراة الدوري غدا محمد فضل: هيئة رسمية تتولى توزيع تذاكر بطولة أمم أفريقيا 2019 رمضان السيد مديراً فنياً لنادي النجوم

سباق بريطانيا للفورمولا 1 يقترب من البقاء في سيلفرستون

سباق بريطانيا للفورمولا 1 يقترب من البقاء في سيلفرستون

ذكرت صحيفة فايننشال تايمز، نقلا عن مصادر، اليوم الإثنين، أن مجموعة ليبرتي ميديا المالكة لسباقات فورمولا 1 للسيارات، اقتربت من التوصل لاتفاق من أجل الإبقاء على سباق جائزة بريطانيا الكبرى على حلبة سيلفرستون.

وقالت فايننشال تايمز إن ليبرتي ميديا، ومقرها الولايات المتحدة، في المراحل الأخيرة من التوصل لاتفاق مع نادي سائقي السباقات البريطاني المالك لحلبة سيلفرستون.

واستضافت سيلفرستون أول سباق في تاريخ فورمولا 1 عام 1950 لكن الحلبة قامت بتفعيل بند يسمح لها بفسخ التعاقد في 2017، ما جعل مصير سباق بريطانيا في مهب الريح.

اقرأ أيضًا:

ليكليرك يتصدر التجربة الحرة الأولى لسباق البحرين لفورمولا-1

ووفق تقرير فايننشال تايمز، يسعى الطرفان حاليا للوصول إلى تسوية إذ تطلب ليبرتي ميديا الحصول على 18 مليون جنيه إسترليني (23.51 مليون دولار) في العام الواحد بينما عرض نادي سائقي السباقات البريطاني 15 مليون جنيه إسترليني.

وفي الشهر الماضي قال روس براون مدير سباقات فورمولا 1 إن الرياضة قد تعود إلى لندن إذا فشلت حلبة سيلفرستون في الوصول لاتفاق من أجل استضافة جائزة بريطانيا الكبرى بعد العام الحالي.

ولم ترد بعد مجموعة ليبرتي ميديا ونادي سائقي السباقات البريطاني على طلب من رويترز للتعقيب.

قد يهمك أيضًا :

فريق فيراري يعلن عن موعد تقديم سيارته الجديدة في فورمولا-1

فيراري يفقد الأمل في حظوظ فيتيل في التتويج بلقب فورمولا-1 هذا الموسم