آخر الأخبار

محمد لطفي برفقة بيتر ميمي: “أدفى حضن” (صورة) شاهد برومو الحلقة 132 قيامة أرطغرل الجزء الخامس.. تعرف على موعد عرضها أحمد مالك لـ “أهل مصر”: سعيد بالجيل الجديد من الممثلين مثل خالد أنور “الأهلي” يرفع رصيده إلى 4 نقاط بعد التعادل مع” شبيبة الساورة” برشلونة وإشبيلية يتواجهان ضمن 8 أندية في كأس ملك إسبانيا أكثر من 90 تطبيق ولعبة على أندرويد متاحة مجّانًا ولفترة محدودة الأهلي يقتنص نقطة أمام شبيبة الساورة وسط أجواء جماهيرية مشتعلة تحدي الـ 10 سنوات: فنانون دخلوا “عش الزوجية” في 2009.. من استمر منهم؟ إلغاء مباراة الاسماعيلى والافريقى التونسى بسبب غضب الجماهير بالفيديو| كريم نيدفيد يتعادل للأهلي أمام شبيبة الساورة أخيرًا خرائط قوقل تحصل على ميزة “التنبيه بالحد الأقصى للسرعة” الساورة يتقدم على الأهلي بالهدف الأول سويفتكي تُعلن عن تحسينات في سرعة لوحتها على أندرويد حسام داغر يهنئ مي عز الدين بعيد ميلادها: “قمر الحلوين” عمرو الليثي ينعى سعيد عبد الغني: رحم الله الصحفي الكبير والفنان القدير

سوكاري يُهدِّد مستقبل أزارو وأجايي مع القلعة الحمراء

سوكاري يُهدِّد مستقبل أزارو وأجايي مع القلعة الحمراء

كشف مصدر بإدارة الكرة في النادي الأهلي أنه تتم المفاضلة بين النيجيرى جونيور أجايي والمغربي المصاب وليد أزارو لاستبداله محليا بالنيجيري كينجسلاي سوكاري، لاعب وسط فريق الصفاقسي التونسي، وإن كانت فرص أزارو الأقرب للخروج من القائمة حتى نهاية الموسم في ظل إصابته التي قد تطول لشهرين من الآن على أقل تقدير.

ويضع مسؤولو التعاقدات في النادي الأهلي اللمسات النهائية في المفاوضات مع النيجيري كينجسلاي سوكاري، لتدعيم صفوف الفريق بداية من الشهر الجاري، بعدما نجح مسؤولو الأهلي في إقناع اللاعب نفسه بالانضمام إلى الفريق الأحمر وأنهوا التفاصيل المالية باللاعب حال إنهاء الاتفاق بشكل رسمي مع ناديه التونسي.

وتفاضُل إدارة الأحمر بين أكثر من لاعب في مركز خط الوسط المدافع في ظل تمسك مسؤولي إنبي المصري بالشروط المالية المبالغ فيها، من وجهة نظر الأهلي من أجل رحيل حمدي فتحي، لاعب وسط الفريق.

ويسعى الأهلي إلى استغلال موافقة اللاعب النيجيري للضغط على نادي الصفاقسي التونسي للموافقة على رحيله، وبخاصة أنه يبلغ من العمر ٢٣ عاما وأحد العناصر الأساسية بصفوف الفريق التونسي، ومدد عقده مؤخرا حتى العام 2021.

قد يهمك أيضاً :

الأهلي المصري يعلن مدة غياب مهاجمه المغربي وليد أزارو

وليد أزارو يخوض تدريبات تأهيلية للتعافي من الإصابة